الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    لهذا السبب يعتمد الجيش السوري الكر والفر بسهل الغاب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13614
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    لهذا السبب يعتمد الجيش السوري الكر والفر بسهل الغاب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة أغسطس 14, 2015 11:28 pm




    لهذا السبب يعتمد الجيش السوري الكر والفر بسهل الغاب

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14
    ##################################



    تتواصل المعارك بين الجيش السوري والجماعات الارهابية المسلحة في ريفي ادلب وحماة، حيث استهدف الجيش تجمعاتهم في منطقة البحصة والزيارة على محور سهل الغاب، بالاضافة الى تكبيد المسلحين خسائر كبيرة في جسر الشغور واريحا في ريف ادلب.

    لم تخف وتيرة الاشتباكات والمعارك بريف ادلب وحماة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة على عدة محاور، حيث واصل الجيش استهداف مواقع المسلحين في جبهات البحصة وفورو وزيارا على المحور الشمالي لسهل الغاب.

    ومن الجهة الشرقية تنفذ وحدات الاسناد الناري للجيش رمايات كثيفة على جبهات المنصورة والقاهرة حيث فشلت المجموعات التكفيرية بتحقيق اي تقدم رغم هجماتها في تلك المحاور، كما استهدف الجيش المسلحين في تل واصف، اضافة الى معظم تواجدهم في جسر الشغور ومحمبل في ريف ادلب وخطوط امدادهم على الطريق الواصل بين اريحا وجسر الشغور ما ساهم في تخفيف هجمات المسلحين التابعين للقاعدة.

    واكد جندي سوري: ان "العمليات العسكرية مستمرة في سهل الغاب"، وقال: "نحن على اهبة الاستعداد لحماية الوطن"، فيما اكد جندي آخر، استمرار العمليات العسكرية في سهل الغاب، وهي عبارة عن عمليات كر وفر.

    ويعتمد الجيش السوري على نقاط دفاعية متقدمة بالاضافة الى التحصين الجيد لجميع مواقعه في محاور التماس في سهل الغاب، مع استمرار عمليات الكر والفر، نظراً لتداخل خطوط الاشتباك التي تفرض على الجيش نمطاً خاصاً من المعارك والتي ترتكز على سيطرته على التلال الحاكمة التي تشرف على مناطق واسعة من السهل، ما يتيح مجالاً رؤية اوسع لجميع مفاصل حركة المسلحين.

    وبحسب مصدر عسكري، فان العمليات مستمرة بريفي حماة وادلب والتي تكتسب اهمية خاصة كونها تعتبر قريبة من عدة مناطق ابرزها ريف اللاذقية.

    وافاد المصدر، ان الضربات النارية المركزة يوجهها رجال الجيش السوري والحلفاء على مواقع المجموعات الارهابية المسلحة مما يضيق الخناق عليها ويمهد لطردها من كل هذه المنطقة.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:25 am