الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش يقضي بكمين محكم على 40 إرهابيا بالزبداني ويكبد إرهابيي “النصرة” في حلب وريفها خسائر بالأفراد والعتاد ويوقع متزعمين من “داعش” قتلى بدير الزور - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش يقضي بكمين محكم على 40 إرهابيا بالزبداني ويكبد إرهابيي “النصرة” في حلب وريفها خسائر بالأفراد والعتاد ويوقع متزعمين من “داعش” قتلى بدير الزور - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في السبت يوليو 18, 2015 5:43 pm




    الجيش يقضي بكمين محكم على 40 إرهابيا بالزبداني ويكبد إرهابيي “النصرة” في حلب وريفها خسائر بالأفراد والعتاد ويوقع متزعمين من “داعش” قتلى بدير الزور

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/18
    ##################################



    سقط ما لا يقل عن 40 قتيلا في صفوف التنظيمات الإرهابية اليوم خلال العملية العسكرية المتواصلة التي يخوضها الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية على الإرهاب التكفيري في مدينة الزبداني شمال غرب دمشق بنحو 45 كم.

    وقال مصدر عسكري إن “وحدة من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية نصبت كمينا محكما للإرهابيين في مدينة الزبداني أسفر عن مقتل 40 إرهابيا على الأقل وإصابة آخرين”.

    وأكد المصدر “تدمير كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والعتاد الحربي خلال الكمين”.

    وكانت وحدات من الجيش والمقاومة قضت على ثلاث مجموعات إرهابية ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في اشتباكات عنيفة وقعت أمس على محاور مختلفة من مدينة الزبداني.

    وتكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد خلال العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها وحدات من الجيش والمقاومة منذ الرابع من الشهر الجاري في الزبداني.


    الجيش يكبد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح في حلب خسائر بالأفراد والعتاد
    ##################################
    في السياق حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح عبر توجيهها ضربات نارية على أوكارها وشل خطوط إمدادها القادمة من تركيا.

    وأفاد مصدر بأن عمليات الجيش للقضاء على الإرهاب التكفيري القادم عبر الحدود “تركزت في قرى المنصورة وعنجارة وخان طومان ومدينتي الاتارب ودارة عزة”.

    وأكد المصدر أن العمليات انتهت “بمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين أغلبيتهم من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير اليات مزودة برشاشات متنوعة”.

    ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “دمرت آليات بمن فيها في عمليات على أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية في قرى عبطين والوضيحي والعامرية” بالريف الجنوبي.

    إلى ذلك ذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية ضد أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية في خوابي العسل وخان العسل بالريف الجنوبي الغربي ما أدى إلى “تكبيدهم خسائر في الافراد والعتاد”.

    وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش “قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في مدينة اعزاز وبلدتي حريتان وبيانون” على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا.

    وبين المصدر أن وحدات من الجيش واصلت عملياتها على أوكار تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط الكلية الجوية بالريف الشرقي ما أسفر عن “سقوط قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وعتادهم”.

    وفي مدينة حلب أكد مصدر عسكري “مقتل إرهابيين من جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة خلال عملية دقيقة ضد بؤرهم في أحياء الراشدين 4 وحلب القديمة وعلى اتجاه الليرمون الخالدية والسكري وبني زيد”.

    وتنتشر في حلب وريفها تنظيمات إرهابية تكفيرية تسفك الدم السوري وتعمل ضمن أجندة خارجية قوامها مرتزقة يحملون أفكارا ظلامية تكفيرية وتتلقى دعما مباشرا من أنظمة اردوغان وآل سعود وآل ثاني وأغلب أفراد ومتزعمي هذه التنظيمات من الجنسيات الاجنبية تسللت عبر الحدود التركية.

    في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها بينهم “علاء الدين علي بكرو”.


    تدمير مستودع أسلحة لإرهابيي “داعش” على الأطراف الجنوبية لمدينة الحسكة
    ##################################
    في غضون ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة أوكارا ومستودع أسلحة وذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي على الأطراف الجنوبية لمدينة الحسكة.

    وذكرت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش بمؤازرة القوى الوطنية وجهت ضربات مكثفة على أوكار لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في الزاوية الجنوبية الشرقية لحي غويران “أسفرت عن تدمير مستودع أسلحة وذخيرة ومقتل العديد من الإرهابيين بينما لاذ بعضهم بالفرار إلى حي الفيلات الحمر”.

    وأكدت المصادر أن القوات المرابطة في حي الفيلات الحمر “ضت على 15 إرهابيا على الأقل ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم” مشيرة إلى أن “العمليات متواصلة في ملاحقة فلول الإرهابيين بالحي وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو داعش بين منازل المواطنين”.

    وأشارت المصادر إلى أن “إرهابيي داعش قاموا بتفخيخ منازل المواطنين الذين تم تهجيرهم في حي النشوة الغربية”.

    وتكبد إرهابيو “داعش” في مدينة الحسكة خسائر كبيرة واندحر مرتزقته من أحياء الليلية والنشوة الشرقية وغويران خلال العملية العسكرية التي ينفذها الجيش والقوى الوطنية المؤازرة والتي أفشلت محاولات إرهابيي “داعش” إحداث أي خرق رغم تفجير التنظيم المتطرف أكثر من 20 سيارة مفخخة أغلبيتها مصفحة تم تفخيخها في مدينة الشدادي المنطلق الرئيسي لتنظيم “داعش” الإرهابي في ارتكاب جرائمه في الحسكة وريفها.


    وحدة من الجيش بالتعاون مع المقاومة الشعبية تقضي على 13 إرهابيا من متزعمي “داعش” في مدينة الميادين
    ##################################
    في غضون ذلك نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية عملية نوعية ظهر اليوم على وكر لمتزعمي تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة الميادين جنوب شرق دير الزور بنحو 15 كم.

    وأفاد مصدر عسكري بأن العملية اسفرت عن تدمير الوكر بشكل كامل ومقتل 13 إرهابيا كانوا بداخله من بينهم السعودي بندر حامد عبد الله الزايدة الملقب بـ “الأمير أبو حذيفة السعودي” أحد متزعمي تنظيم “داعش” في المنطقة.

    وكان الطيران الحربي كبد تنظيم داعش الإرهابي أمس خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في قريتي الجفرة والمريعية بريف دير الزور الشرقي.

    وفي ريف إدلب قتل 13 إرهابيا من “جبهة النصرة” في عملية لوحدة من الجيش والقوات المسلحة في محيط بلدة الصراريف بريف جسر الشغور.

    إلى ذلك قال مصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه قرية دورين بريف اللاذقية الشمالي.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/18



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:25 am