الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    موسكو: 2200 مسلح من أصول روسية يقاتلون مع الإرهابيين في سورية والعراق - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    موسكو: 2200 مسلح من أصول روسية يقاتلون مع الإرهابيين في سورية والعراق - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء يوليو 08, 2015 9:17 pm




    موسكو: 2200 مسلح من أصول روسية يقاتلون مع الإرهابيين في سورية والعراق

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08
    ##################################



    أعلن نائب وزير الخارجية الروسي لشؤون مكافحة الإرهاب أوليغ سيرومولوتوف أن نحو 2200 مسلح من أصول روسية يقاتلون حاليا إلى جانب التنظيمات الارهابية المتطرفة في سورية والعراق.

    وقال سيرومولوتوف في حديث لوكالة تاس الروسية “إن الأجهزة الأمنية فتحت خلال العام الماضي أكثر من 100 ملف جنائي بحق مواطنين روس قاتلوا في سورية” مضيفا أنه من المهم في الوقت الحالي منع أي اعتداء ضد أراضي روسيا أو مواطنيها أو مؤسساتها من قبل تنظيم داعش الإرهابي موضحا أن موسكو تتعامل بكل جدية مع تصريحات زعماء التنظيم الإرهابي حول نقل ما يسمونه الجهاد إلى شمال القوقاز وآسيا الوسطى.

    وأشار سيرومولوتوف إلى أن الدول المدعوة للقيام بدور طليعي في مواجهة الإرهاب لا تزال تمارس ازدواجية المعايير في تعاملها مع الخطر الإرهابي مشددا على ضرورة توحيد جهود دول العالم في مواجهة الإرهاب الدولي بعيدا عن كل تسييس لهذه القضية أو تطبيق المعايير المزدوجة على التنظيمات الإرهابية.

    يذكر أن الولايات المتحدة تواصل استخدام الإرهابيين في إطار سياساتها التضليلية المزدوجة فهي تدعمهم وتسهم بتمددهم لتحقيق مصالحها وأطماعها وتطلق عليهم توصيفات من قبيل “معارضة” في البلدان التي تستهدفها فيما تحاربهم عندما يهددون أمنها ومصالحها.

    ولفت المسؤول الروسي إلى وجود اهتمام مشترك بين روسيا والولايات المتحدة باستئصال خطر تنظيم داعش الإرهابي رغم خلافاتهما في تقييم نشوء هذا التنظيم وسبل مكافحته وقال إن “موسكو تدعم الجهود الدولية الهادفة إلى مواجهة تنظيم داعش الإرهابي لكنها لا تدعم ما يقوم به تحالف واشنطن الذي تم تشكيله والذي يستخدم القوة العسكرية ضد التنظيم من دون تصريح من مجلس الأمن الدولي في غياب موافقة الحكومة السورية الشرعية”.

    وأكد سيرومولوتوف أن أي استراتيجية فعالة لمحاربة إرهابيي داعش يجب أن ترتكز على تشكيل تحالف دولي حقيقي يعمل على أساس كامل الشرعية ألا وهو قرارات الأمم المتحدة.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 1:33 am