الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    منصور: سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العرب والعالم - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13614
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    منصور: سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العرب والعالم - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في السبت يوليو 04, 2015 3:13 pm




    منصور: سورية تحارب الإرهاب نيابة عن العرب والعالم

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/04
    ##################################



    أكد وزير الخارجية اللبناني السابق عدنان منصور أن سورية تخوض ومنذ أربع سنوات حربا عنيفة ضد الإرهاب نيابة عن العرب والعالم وانتصارها عليه سيكون مفتاح السلام والاستقرار في المنطقة موضحا أن أحد أسباب إطالة أمد هذه الحرب تدخل نظام رجب أردوغان وبعض الأنظمة الخليجية الداعمة للإرهاب بكل فروعه عسكريا وماديا.

    واعتبر منصور في حديث لقناة المنار اللبنانية اليوم ان أي تطور إيجابي لجهة القضاء على الإرهاب في سورية سيؤدي لاحقا إلى القضاء على البؤر الإرهابية المنتشرة في دول الجوار لافتا إلى أن الجيش العربي السوري والمقاومة طهرا منطقة القلمون من التنظيمات الإرهابية وما زلنا نرى من يتنكر لتضحياتهما من بعض القوى السياسية اللبنانية.

    وأشار منصور إلى أن عمليات الجيش السوري والمقاومة في جرود القلمون تأتي في إطار استكمال عملية تطهير واسعة لكامل الشريط الحدودي بين سورية ولبنان من الإرهابيين الذين يهددون المناطق اللبنانية البقاعية دائما مطالبا بأن يكون هناك موقف واحد إزاء محاربة الإرهابيين في أي مكان يوجدون فيه.

    ولفت منصور إلى أن مصير سورية يقرره الشعب السوري الملتف حول جيشه والحاضن لبطولاته وتضحياته.

    وقال منصور “إن تركيا كانت منذ بداية الأزمة في سورية تشكل الباب الرئيسي لإدخال الأسلحة والأموال وتسلل الإرهابيين إلى الأراضي السورية دون أي تدقيق من جانب السلطات التركية” مبينا أن موجات من الإرهابيين وصلت من تونس وليبيا والسعودية إلى سورية وهذا ما أقر به مسؤولون في تونس وغيرها منذ بداية الأزمة.

    وحمل منصور الجامعة العربية مسؤولية القرارات التي اتخذت ضد سورية وقال “إن أعضاء في هذه الجامعة احتضنوا إرهابيين علنا واتخذوا قرارات تخدمهم وتسهل لهم التسلل والوصول إلى الداخل السوري بغية إسقاط الدولة السورية” ولكن صمود سورية وجيشها وشعبها وقيادتها أحبط كل هذه المشاريع والقرارات.

    وأوضح منصور أن ما يحدث اليوم من عمليات إرهابية في السعودية وتونس وليبيا وفرنسا وغيرها كان متوقعا وحذرنا منه لأن الإرهاب لن يوفر احدا ولا حتى الداعمين له.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/04



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 7:02 am