الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    أبناء الجالية السورية ومؤسساتها في رومانيا: نعيش مع أهلنا في سوريا العرس الوطني الكبير - الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - قسم شؤون الجالية العربية السورية في رومانيا

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    أبناء الجالية السورية ومؤسساتها في رومانيا: نعيش مع أهلنا في سوريا العرس الوطني الكبير - الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - قسم شؤون الجالية العربية السورية في رومانيا

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء يونيو 04, 2014 11:09 am



    أبناء الجالية السورية ومؤسساتها في رومانيا:
    نعيش مع أهلنا في سوريا العرس الوطني الكبير

    الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم شؤون الجالية العربية السورية في رومانيا 2014/06/04
    ##################################



    عبروا أبناء الجالية السورية ومؤسساتها في رومانيا يوم أمس عن فرحتهم وبهجتهم لما تشهده سوريا من عرس وطني كبير ، حيث شهدت مختلف المدن والمحافظات السورية حشوداً كبيرة من الإخوة المواطنين الذين توافدوا على مراكز الإنتخابات لتقرير مستقبل سوريا من خلال صناديق الإقتراع وإنتخاب رئيساً لهم يلبي تطلعاتهم




    فففي أتصال هاتفي مع مؤسستنا يوم أمس ، قال الدكتور عصام الرفاعي رئيس الجالية العربية السورية في رومانيا :

    " صباح سوريا المنتصرة .. صباح الشعب السوري الأبي الصامد .. الرحمة لأرواح شهدائنا الأبرار ... وكل التحية للجيش العربي السوري البطل وللعيون الساهرة على أمن الوطن والمواطن "

    " أتوجه بإسمي الشخصي وبإسم كافة السوريين الشرفاء المغتربين في رومانيا ، وعبر منبر مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية بالتحية إلى أبناء الوطن كافة الذين تابعناهم اليوم على الشاشة وهم يثبتون للعالم بأسره من هو الشعب السوري ، محطمين المؤامرة ورعاتها وإرهابييها بهذه العزيمة الصلبة الجبارة "

    " إننا في رومانيا نعاهد قائد الوطن سيادة الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد بأننا سنظل جنود هذا الوطن الأوفياء ، وسنبقى على عهدنا الذي عاهدنا فيه الوطن وشعبه الأبي الصامد ... إنه لمشهد الإنتصار ، مشهد الحرية والديمقراطية الحقيقي .. مشهد الكرامة والشرف .. أدمعتم عيوننا بهذه المشاهد ، فتحية لكم يا أبناء سوريا الأبطال "

    "وفي نهاية هذه المداخلة القصيرة أتوجه بالشكر أيضاً لسفارتنا السورية في رومانيا ، ولأبناء جاليتنا السورية الذين أقبلوا بكثافة على الإنتخابات وعاشوا هذا العرس الوطني في الأيام القليلة الماضية كما سبق لكم وأن تابعتم ، وهم الآن يعيشون اليوم هذا العرس مجدداً ممتعين أبصارهم بروئية أهلنا في سوريا يعبرون عن ذات الفرح الذي عشناه في الغربة بالأيام القليلة الماضية ... "

    "وكل الشكر لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية على نشاطها المميز دائماً والتي لا تتوانى في كل مناسبة وطنية أن تكون السباقة في جعل الوطن قريب من كل مواطن عربي السوري مغترب .. دمتم ودامت سوريا وجيشها وقيادتها والرحمة على أرواح شهدائنا البررة"

    -----------------------------------------------



    وفي رسالة نصية وردت إلى بريد المؤسسة من الدكتور غسان خضرة رئيس فرع الإتحاد الوطني لطلبة سوريا في رومانيا ، جاء فيها :

    "في هذا الصباح المشرق ، وفي هذا اليوم الوطني الديمقراطي الحر الذي تعيشه سوريا الحبيبة .. نترحم بداية على أرواح شهدائنا الأبرار ، ونتوجه من رومانيا وبإسم فرع الإتحاد الوطني لطلبة سوريا وكافة المؤسسات السورية في هذا البلد ، بالتحية إلى سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد وإلى أبناء شعبنا العربي السوري الصامد الذين توافدوا ويتوافدون إلى كافة مراكز الإنتخابات في المحافظات والمدن السورية لممارسة واجبهم الوطني"

    "لقد راهن الأعداء كثيراً على سوريا وارادوا تقسيمها والنيل منها ومن جيشها الباسل الذي نوجه له كل التحية ... ولكنهم خابوا وخسروا وسقطت أوهامهم ، لأن هذا الشعب الأبي وجيشه العقائدي الباسل عصي على الفتن والمؤامرات والمشاريع الإستسلامية ، .. وها نحن اليوم نرى كيف ان السوريين هم اسياد قرارهم ويرسمون مستقبل البلاد بأيديهم بكل حرية وديمقراطية وروح وطنية عالية"

    "كل التحية والتقدير من رومانيا إلى كافة السوريين الشرفاء في وطننا الحبيب سوريا .. والشكر الجزيل للمقاومين الأبطال من أبناء جالياتنا في الخارج الذين قاوموا المؤامرة و واجهوا مختلف انواع التحديات ، ومن بينهم أبناء جاليتنا في رومانيا الذين رفعوا رأس الوطن عالياً بحضورهم إلى الإنتخابات التي أقيمت في سفارتنا بالأيام القليلة الفائتة .. "

    "وموصول الشكر لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية على نشاطها وإجتهادها طيلة فترة الأزمة ولا سيما مواكبة هذا الإستحقاق التاريخي الكبير ومختلف المناسبات الوطنية الأخرى ... عاشت سوريا وشعبها وقيادتها الحكيمة ، وعاش جيشها المقاوم البطل ، وكل الرحمة لأنبل بني البشر شهدائنا الأبرار"

    -----------------------------------------------



    من جانب آخر ، وفي إتصال هاتفي مع مؤسستنا .. قال رجل الأعمال السوري المغترب في رومانيا السيد هشام الخطيب :

    " صبر اربع سنين وشوي رح نعبر عنها بكرة .. وكل واحد فينا حامل بقلبو الف غصة ومليون قصة شهيد .. والأهم حاملين الاسد بعيونا وسوريا بقلوبنا ، إنني مطمئن على بلدي الحبيبة سورية برؤية الشعب السوري العظيم و كأنه منتظر العيد غداً.. "

    "نعم سوريتي أنتي أنجبتي الرجال وهاهي ثمرة بطنك ترد الجميل اليك,, جميل ما نرى و الأجمل هو أن السوريين كأشجار السنديان لا يهابو العواصف و لا يخافو الزمن .نحب الحياة و نحن أهل الحياة و المستقبل .."

    " صباح الخير سوريا العظيمة ... صباح الخير يا مدينتي حلب الحبيبة .. صباح الإنتصار والتحدي وكل المفردات ، .. ما أروع الأسرة الكبيرة ، الشمس تعانق اسوار قلعة حلب ، العصافير تحلق بسلام وتحط على ساعة حمص ، أمواج بحر اللاذقية يهدر صوتها في أذني ... رغيف خبز ساخن من قمح درعا .. "

    "من أين ابدأ ؟ وعن ماذا أكلمكم في وطني ؟ وطني كبير ... كبير جداً .. كبير بمساحته ، كبير بشعبه ، كبير بتاريخه وحضارته .. صباح الخير يا وطني ، صباح الحرية والديمقراطية كما يريدها شعبي لا كما يريدها الأمريكي والخليجي .. صباج الخير .. "

    "صباح الخير لرجال سوريا الأبطال .. صباح الخير لحماة الديار ، صباح الخير لك يا شهيد وطني يا ملهم قضيتي .. السوريون يسطرون التاريخ اليوم وقد التحدي و ما حدا قدك . يا سوري سسسسسسسسسسسسوا. و الله يحميكم ...!!!"

    " وكل الشكر والتحية لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية ولكافة السوريين الشرفاء في جاليتنا .. دمتم بخير ودامت سوريا"

    -----------------------------------------------

    ويشار إلى أن الجالية العربية السورية في رومانيا قد عاشت أجواء عرس وطني كبير بتاريخ 2014/05/28 ، حيث توافد أبناء الجالية وبأعداد كبيرة على السفارة السورية في بوخارست لإنتخاب رئيساً للجمهورية العربية السورية

    الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم شؤون الجالية العربية السورية في رومانيا 2014/06/04


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 1:15 pm