الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    عناصر المعارضة السورية في رومانيا التي تنشط على الحدود السورية التركية تتعرض للضرب من قبل الأتراك في الريحانية - الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - قسم شؤون الجالية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    عناصر المعارضة السورية في رومانيا التي تنشط على الحدود السورية التركية تتعرض للضرب من قبل الأتراك في الريحانية - الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - قسم شؤون الجالية

    مُساهمة  SYRIANA في السبت مايو 18, 2013 2:49 pm


    عناصر المعارضة السورية في رومانيا التي تنشط على الحدود السورية التركية تتعرض للضرب من قبل الأتراك في الريحانية

    الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم شؤون الجالية العربية السورية في رومانيا
    بقلم د.حنان نورا الحايك 2013/05/18
    ##################################


    (صورة للمعارض السوري نضال خلوف من رومانيا)

    المعارض السوري نضال خلوف من ما تسمى بـ "جالية سوريا الحرة في رومانيا" مقيم في مدينة كرايوفا الرومانية ، والذي يعمل مع المجموعات المسلحة على الحدود السورية التركية ، تعرض إلى الضرب مع زملائه في مدينة الريحانية بعد التفجيرات التي ضربت المدينة بتاريخ 2013/05/11

    ونقلاً عن صفحته في الفيسبوك يقول نضال خلوف: (( وصلنا الى مكان الانفجار وبدأنا بمساعدة الجرحى واستطعنا ان نضع في سيارتنا ثلاث مصابين ، وهبت السيارة باتجاه المشفى .. ولكن حصل ان ردة فعل بعض الشباب التركي كانت عنيفة !! ))

    ويضيف نضال .. (( بدؤوا بتحطيم السيارات السورية والاجنبية والاعتداء على السوريين كما حطموا سيارتنا ، ولولا تدخل البوليس التركي واطلاق النار في الهواء لكانوا قتلوا صديقي احمد الذي كان يقود السيارة ، مع العلم ان جميع المصابين في سيارتنا كانوا من الاتراك وحتى أن نمرة سيارتنا كانت اجنبية ولكنهم لم يفرقوا ))


    (شهادة تقدير نالها المعارض نضال خلوف لنشاطه)

    ويتابع نضال قائلاً .. (( لم نستطع اسعاف ومساعدة المزيد من الجرحى والمصابين بسبب ردة فعل الشباب التركي الغاضب واستطعنا الهرب من مكان الانفجار وبقينا في دار الاستشفاء ما يقارب الساعتين مسجونين في الداخل لكي لا يعتدي علينا الاتراك ، فقد قاموا بتحطيم السيارات والاعتداء على المارة السوريين ))

    ويصف نضال حادثة وصفها بالغريبة فيقول .. (( طبيب سوري كان يساعد في انقاذ الجرحى و عندما وصل بهم في سيارته الى مشفى الريحانيه العمومي ، بادره زملاؤه الاتراك الذين يعمل معهم منذ أكثر من سنه بالضرب والشتائم والبصاق ، و لم يتركوه حتى تدخل مدير المشفى ، .. هذا هو حال المثقفين ! فما بالك ببقية الشعب ؟!! ))

    ويتباكى نضال خلوف على هذه المعاملة ويقوم بمواسة من وصفهم بالسوريون قائلاً .. (( لكم الله ايها السوريون حتى بعد ما حصل ويحصل معنا نضرب ونهان ونشرد حتى من اخواننا في الدين فلا حول ولا قوة الا بالله وان الله مع الصابرين .. صبروا ))


    (صورة لنضال خلوف في تركيا بجانب سيارات الإسعاف المرسلة من قبل المعارضة السورية في رومانيا للمرتزقة)

    الجدير بالذكر (وبحسب معلومات مسربة إلى مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية) أفاد أحد المعارضين الحاقدين على نضال خلوف ، أن سيارة شحن كبيرة محملة "بالمساعدات" القادمة من فرنسا قام نضال وزملائه بحرقها عند معبر حدود باب الهوى بعد نهب وسرقة ما بداخلها واصفاً نضال بأنه سرق "مساعدات إخوته الثوار"

    وأضاف المصدر المعارض لمؤسستنا .. أن الهدف من حرق السيارة الشحن هو التمويه على عملية السرقة التي أقدم عليها مع زملائه والتي نتج عنها خلاف لاحقاً على تقاسم المسروقات .... يذكر ان نضال خلوف هو من أبرز الناشطين على الحدود السورية التركية مع شخص آخر من رومانيا يدعى نضال قصاص ويزعم أنه مدير مؤسسة إغاثية تقوم بتوزيع "المساعدات الإنسانية" على المهجرين السوريين

    الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم شؤون الجالية العربية السورية في رومانيا


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:32 am