الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    بشارة النصر وتحرير أول أرض سورية محتلة خارج القطر !! - بقلم البنت السورية الدكتورة حنان نورا الحايك / الموقع الرسمي

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    بشارة النصر وتحرير أول أرض سورية محتلة خارج القطر !! - بقلم البنت السورية الدكتورة حنان نورا الحايك / الموقع الرسمي

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء أكتوبر 10, 2012 7:18 pm


    بشارة النصر وتحرير أول أرض سورية محتلة خارج القطر !!

    بقلم البنت السورية الدكتورة حنان نورا الحايك / الموقع الرسمي
    #######################



    علمت مصادر مطلعة من مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية أنه في 2012/10/23 ستعود رابطة المغتربين العرب السوريين في بوخارست المحتلة لأصحابها ، وذالك بعد جلسة المحكمة في تاريخه ..

    وعلمنا من مصادر خاصة جداً أن الدولة الرومانية ولا سيما الأجهزة المختصة بمكافحة الإرهاب مستائة جداً من تواجد مبنى الرابطة بأيد جماعات " متطرفة دينياً " ولا سيما بعد تردد مختلف الأشخاص " الإسلاميين " عليه والنوم بداخل المبنى ولا سيما أنهم غير سوريون !

    فمنذ وقوع مبنى الرابطة بيد ما تسمى المعارضة السورية ، والأجهزة المختصة الرومانية تكاد لا تغفل العين عن المبنى ، .. والجدير بالذكر أنه منذ حينها أخذت الجهات المختصة الرومانية على عاتقها أعلى درجات التأهب من مراقبة ميدانية وإلكترونية للمواقع والإيميلات وأرقام الهواتف والحسابات المصرفية لكافة هؤلاء !

    الأمر الذي خلق إستياء لدى هذه الجهات ، ولا سيما في دولة أوروبية مسيحية تعيش هاجس الحذر من البؤر الإسلامية المثيرة للشبهات .. علماً أنه منذ سنة تقريباً قد قامت المخابرات الرومانية من وحدة (الديكوت) بمداهمة كافة المراكز الإسلامية في رومانيا بناءً على معلومات تفيد بأن هذه المؤسسات تمول الإرهاب ..

    ولا سيما مركز طيبة الإسلامي في بوخارست الذي يرأسه أبو العلى الغيثي (يمني الجنسية) أحد الأعضاء القياديين حالياً في ما تسمى جالية سورية الحرة في رومانيا

    رابطة المغتربين العرب السوريين المحتلة في بوخارست رومانيا ، إقتحمتها وإحتلتها بالقوة عصابات المعارضة السورية عملاء مجلس إسطنبول في الشهر الثاني من عام 2012 ، بعد ان ههدت الموظف فنهبت وعبثت بمحتوياتها وبوثائق الدولة السورية التي سرقوها وسلموها للجهات المعادية لسورية

    وقامت هذه الجماعات بمنع السوريين من دخول المبنى ورفعت عليه علم الإنتداب الإنفصالي محولين المبنى الذي بني بعرق أبناء الجالية السورية في رومانيا والذي كان البيت الصغير بالنسبة لهم إلى فرع لتجنيد العملاء والجواسيس وغرفة عمليات للتآمر على أبناء الجالية وعلى الوطن سورية

    كما حولوه إلى مرتع للتجمعات الإسلامية السلفية المتطرفة برعاية العديد من المتطرفين الإسلاميين الغير سوريين ، قام بإقتحام المبنى العديد من الأشخاص وعلى رأسهم الخائن مسعف التركاوي ، حيث أعتبر الأمر خيانة من الدرجة الأولى وذالك لما كانت الرابطة تحتوي على وثائق تخص أبناء الجالية والدولة السورية ..

    إدعى المتورطون امام الأمن الروماني انهم سوريون وأن الرابطة هي حق لهم بينما قام أبناء الجالية بتحريك دعوة قضائية بحق هؤلاء يتم المعالجة فيها الآن .. وقد آن أوان النصر !!

    إعداد مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    الدكتورة حنان نورا الحايك
    بوخارست رومانيا 2010/10/10



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 5:07 am