الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    العمليات الأرهابية وبطولات الجيش الباسل في دمشق

    شاطر
    avatar
    أبن السريان
    ضباط قادة أركان حرب - مقدم ركن
    ضباط قادة أركان حرب - مقدم ركن

    عدد المساهمات : 116
    تاريخ التسجيل : 30/01/2011

    العمليات الأرهابية وبطولات الجيش الباسل في دمشق

    مُساهمة  أبن السريان في الأربعاء يوليو 18, 2012 11:24 am

    العمليات الأرهابية وبطولات الجيش الباسل في دمشق
    ----------------------------
    دمشق: تعاملت الأجهزة الأمنية المختصة مع مجموعة إرهابية مسلحة كان يقوم أفرادها باطلاق عيارات نارية ويحاولون قطع الطرقات في نهر عيشة بدمشق.

    وذكر مصدر رسمي أمس..أن الأجهزة الامنية تمكنت من التصدي للمجموعة وفتح الطرقات في المنطقة.

    وأضاف المصدر.. ان الجهات المختصة في حي الميدان بدمشق واصلت ملاحقة فلول مجموعة ارهابية مسلحة في اطراف الحى وأوقعت خسائر كبيرة في صفوفها.

    وفي حي الميسات لاحقت الجهات المختصة مجموعة إرهابية مكونة من ثلاثة مسلحين أطلقوا النار على سيارة اسعاف ما أدى إلى إصابة السائق والمرافق بجروح.

    وذكر مصدر رسمي أن الجهات المختصة تمكنت من إلقاء القبض على إرهابيين اثنين فيما لا يزال البحث جاريا عن الثالث.

    وفي منطقة باب سريجة أطلق ارهابيون النار عشوائيا باتجاه المواطنين والمحال التجارية حيث تصدت الاجهزة الامنية لهم وقضت عليهم جميعا.

    وبعد الضربات الموجعة التي تلقتها المجموعات الارهابية المسلحة عمد ارهابيون الى تفجير سيارة مفخخة عند كورنيش الميدان بالقرب من تقاطع فلافل الجسر /الإشارة الضوئية وكانت تحمل لوحة دمشق مركونة تحت جسر المتحلق إلى يمين الشارع.

    وأشار المصدر الى ان التفجير الارهابي أدى إلى إصابة شخصين بجروح وإلحاق أضرار كبيرة في المباني والمحال التجارية المجاورة والسيارات المدنية.

    وبين عدد من أبناء الحي أن منطقة الميدان احدى اكثر المناطق الدمشقية ازدحاما سكانيا لهذا أراد المسلحون ان يحولوا المواطنين السوريين الابرياء دروعا بشرية تحمي اجرامهم من يد العدالة لكن الجيش العربي السوري المنتمي الى قضيته بدأ بإجلاء المواطنين من منازلهم بعيدا عن القصف والرصاص والعبوات الناسفة التي يستخدمها المسلحون الارهابيون ضد الابرياء.

    وأكد عدد من المواطنين في حي الميدان أن المسلحين الذين دخلوا الحي أطلقوا النار عشوائيا واستخدموا أسلحة متنوعة وقد تدخلت الجهات المختصة وقوات الجيش العربي السوري وقامت بإجلاء المدنيين المحتجزين ومساعدة الاهالي وتصدت للارهابيين.

    وعبر أهالي الحي عن شعورهم بالاطمئنان لوجود الجيش العربي السوري الذي يحميهم من اجرام الارهابيين مؤكدين أنهم يتعاونون مع الجهات المختصة للقبض على فلول الإرهابيين.

    ولفت الاهالي إلى أن الإرهاب يستهدف جميع أبناء الوطن وكل مناطقه وأن أهل الشام الذين لفظوا الإرهابيين ووقفوا في وجه مخططاتهم الإجرامية لن تروعهم أعمال الإرهاب التي يحاول الارهابيون نقلها إلى أحيائهم ولن تزيد أبناء سورية إلا إصرارا على التمسك بوطنهم وتعزيز تلاحمهم.

    وفي برزة استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة فجر أمس مبنى المؤسسة العامة للطباعة بقذائف ار بي جي ونيران أسلحتها الرشاشة واقتصرت الأضرار على الماديات.

    وأوضح مدير المؤسسة زهير سليمان أن الأضرار الناجمة عن استهداف المجموعة المسلحة للمبنى كبيرة لافتا إلى تضرر التجهيزات الخاصة بالتحضير الطباعي وأبواب المبنى وواجهاته الزجاجية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 8:52 pm