الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    جرح في قلب الجالية العربية السورية في رومانيا .... رحل عاشق الوطن الكريم - وفاة الأخ غسان منون أبو دريد مدير مكتب بوخارست للسفر والنقليات إلى سورية - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية / قسم البيانات العامة

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    جرح في قلب الجالية العربية السورية في رومانيا .... رحل عاشق الوطن الكريم - وفاة الأخ غسان منون أبو دريد مدير مكتب بوخارست للسفر والنقليات إلى سورية - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية / قسم البيانات العامة

    مُساهمة  SYRIANA في الخميس يونيو 28, 2012 7:34 pm



    جرح في قلب الجالية العربية السورية في رومانيا
    رحل عاشق الوطن الكريم

    وفاة الأخ غسان منون أبو دريد
    مدير مكتب بوخارست للسفر والنقليات إلى سورية

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية / قسم البيانات العامة
    ############################

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا ايتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي .. إن لله واليه راجعون



    بحزن وألم شديد يعصر قلب أبناء الجالية العربية السورية في رومانيا .. وبمزيد من التسليم لقضاء الله وقدره ، تنعي اليكم الجالية العربية السورية وأبنائها المغتربين في دولة رومانيا .. إبنها البار ، الأخ والصديق والإنسان الوطني الشهم والكريم المأسوف عليه .. غسان منون (أبو دريد) أبن مدينة جبلة ، مدير مكتب شركة الغنام في بوخارست للسفر والنقليات إلى سورية

    الذي إنتقل إلى رحمته تعالى يوم الخميس الواقع في 2012/06/28 أثر حادث سير أليم في محافظة ( فلتشا ) الرومانية ، حيث فقد السيطرة على سيارته نوع أوبل ودخل في تقاطع خطر مصتدماً بسيارة شحن قاطرة ومقطورة مما أدى إلى وفاته على الفور ، رحمه الله وألهم اهله وأسرته وذويه وأصدقائه وكل من يعرفه الصير والسلوان سائلين الله ان لا يفجعكم بعزيز .. إن لله واليه راجعون




    يا راحل معك الله بالسلامة
    بقلم الدكتورة حنان نورا الحايك
    ################
    أبو دريد .. اهكذا ترحل وتجرح قلوب كل السوريين في رومانيا ؟ اهكذا ترحل دون ان تودعنا ؟ .. مع من سنسافر بعد اليوم إلى سورية ؟ ..... يا صديق كل السوريين .. يا من عشت فقيراً ورحلت فقيراً عن هذه الدنيا

    اتذكر ماذا قلت لنا عندما تعرضت للضرب من قبل المعارضة في بوخارست ؟؟ قلت انهم اخوتك وابناء بلدك وسامحتهم وقررت ان تخدمهم وان تستمر في شحن البضائع الى سورية وأعتبرت الجميع أخوتك ...

    ها هم المعارضون اليوم يبكون عليك .. وها هم المؤيدون يبكون عليك .. اتعلم لماذا ؟ لأنك علمتنا كيف نحب الوطن .. لأنك خدمت كل الناس من دون مقابل .. لأنك ساعدت الكثيرين و وقفت إلى جانب كل محتاج .. لأنه ما من احد قصدك ورفضته

    يا أبو دريد .. رحمك الله يا ابن جاليتنا ، رحمك الله يا صديقنا وحبيبنا .. رحمك الله يا من جلست معه وقال لي : متى رغبت الذهاب إلى سورية أو أرسال أي شيء لأهلك انا بالخدمة .. اتذكر ماذا قلت لي ؟ .. قلت أنك تحب كل الناس وتخدم كل الناس لأنك سوري

    رحمك الله يا ابو دريد .. جرحت قلبنا .. أوجعتنا .. تركتنا وتركت تلفازك في مكتب السفريات إلى سورية الذي كنت تتابع منه كل يوم الفضائية السورية ... تركت الابتوب الذي كنت تدخل منه إلى الأنترنت وتكتب لنا أجمل المواضيع الوطنية ..

    رحمك الله ... لن ننساك


    البعض من كتابات ابو دريد في الفيسبوك
    ########################
    اخوتي السورين الاعزاء
    تحية صادقة وبعد اليوم بدي اخاطب بعض الزملاء الذين بدلوا اتجاهاتهم من اجل تسجيل بعض المواقف لتكون رصيد لهم في المستقبل (اي الربيع الجنوني التخريبي)لاكن حساباتهم اخطئة كثيرا وهم الان في ورطة لايعرفون كيف سيخرحون من هذة الورطة مع اني اعلم ان الكثير منهم غير مقتنع بكل مايسمي حالة اليوم معارضة لاكن هو غير موقفة كان يفكر ان الذي جرى في تونس ومصر سوف يتكرر في سوريا خسئتم ايها الاغبياء

    ايها الذين غيرتم اتجاههتكم ومواقفكم لتسجيل النقاط على حساب وطنكم انصحكم نصيحة لوجه الله تعالى ان تعودوا كما كنتم سابقا مواطنين لوطنكم الغالي وان تتخلوا عن كل الاوهم التي دخلت عقولكم وتتركوا هؤلاء المنافقين الكذابين الذين ضحكوا على الناس ان النظام سوف يسقط في سوري لاتصدقوا هذا الكلام النظام باقي لأنة يأخذ قوتة من الشعب الشريف المقاوم لكل انواع التقسيم والتفرقة ارجو ان تفكروا وتعودوا الى احضان الوطن وتقفوا الى جانبة وهذا ليس عيب بل هو الصح الذي على الجميع ان يصححوا مواقفهم لان الذي نتنازل له هو الوطن الغالي

    ----------------------------------

    اخوتي السورين الشرفاء
    منذ فترة وليست بقصيرة كنت اسمع من بعض الاصدقاء انا لست هنا ولست هناك هذا معناه انهم ينتظرون الفائز هل هذا تفكير سليم اعزائي هل ننتظر الى ان يتم حرق الوطن كلة حتى نحدد موقفنا اعتقد هذا غير منطقي تجاة الوطن الذي تربينا على خيراتة

    ----------------------------------

    اخوتي السورين الشرفاء
    انظروا الى منطق امريكا ال لااخلاقي وزيرة الخارجية كلنتون تتحدث عن ان روسيا تزود الجيش العربي السوري البطل بطائرات هلوكبتر هجومية من يقول هذا الكلام امريكا البريئة الوديعة الحريصة على تخريب وطننا الغالي

    يا أمريكا الخبيثة كفا كي استهتار بنا كل الاسلحة التي تزويدي بها عصاباتك لم ترتوي بعد من دماء شعبنا
    امريكا زودت العدو الصهيوني بأحدث ما توصلت الية الصناعات الامريكية من طائرات اف 35 الاحدث في العلم المانيا زودت العدو الاسرائيلي بغواصات نووية لم تسمع بها كلينتون الشمطاء امريكا كفاكي كذب ونفاق

    ----------------------------------

    اخوتي اعزائي السورين اينما كنتم اوجة لكم تحياتي الحارة
    ارجو من كل الاصدقاء الذين يكتبون ويضعون الصور ان تكون كتاباتهم وصورهم لاتمس اطلاقا للأديان حتى لايستغلها احد للتحريض والتشويش نحن في سوريا كلنا واحد هكذا تربينا ولكم كل الاحترام والتقدير

    ----------------------------------

    اخوتنا الاعزاء في الحولة الرحمة لكل الشهداء الذين قضوا في هذة المجزرة البشعة ان الذين قاموا بهذة المجزرة هم لاينتمون الى البشرية اطلاقاحتى الحيوانات تخجل منها ،الى الذين ينعقون ويصرخون ويبكون على ضحايا مجزرة الحولة هم الفاعلين لها وصدق المثل القائل قتل القتيل ومشى في حنازتة
    سؤال نطرحة للجميع من المستفيد من هذة الجريمة البشعة

    المجرمون القتلة يقولون النظام من قام بها الى هؤلاء المجرمون اعطونا فائدة واحدة جناها النظام من هذة الجريمة التي اقترفتموها انتم

    الفوائد هى للذين انتم تعملون تحت تصرفهم اقاموا الدنيا على النظام واستغلوا هذة المجزرة بكل المحافل الدولية من اجل الضرر بسوريا وشعبها مجلس الامن -حقوق الانسان الجمعية العامة و منهم من يطالب بالفصل السابع لتدمير سوريا

    لذلك انصح اخوتي السورين في كل مكان في العالم ان ينتبهوا جيدا لما يحاك لوطننا الغالي من قبل هؤلاء المجرمين الذين هم يدمروا البلد ويوجهون الاتهام للجيش والامن هذا عار عن الصحة والحقيقة اطلاقا الجيش والامن يحمي الشعب والبلد من هؤلاء المجرمون الذين باعوا انفسهم وضميرهم لااعداء الوطن

    -------------------------------------

    اعزائي السورين
    قال الله تعالى تعاونوعلى البر والتقوى ولا تعاونو على الاثم والعدوان صدق الله العظيم
    ان الذين يخربون الوطن بهذة الطريقة الجنونية ويقتلون المواطنين بدون اي ذنب هؤلاء ليس اناس عاديون لذلك اتوجه اليهم بصدق ان يقفوا قليلا مع ضميرهم هل الذي يفعلونة سوف يوصلهم الى هدفهم ان كان عدنهم هدف

    الى كل السورين الذين غرر بهم ان يعودو الى رشدهم ويعودو الى احضان وطنهم الغالي ويقفو مع وطنهم في هذة المحنة العصيبة من اجل الحفاظ علية من الضياع
    اعزائي السورين ان الذين يدعمون التخريب ويقدمون الاموال للذين غرر بهم هم لايريدون الخير لنا هم ادوات لمخططات استعمارية كبيرة تهدف لتمزيق وطننا الى اشلاء صغيرة جدا تخدم مصالحهم فقط والله لايهمهم الديمقراطية والحرية والاصلاح عندنا هم يرودوننا شعوب مستهلكة لصناعتهم واسلحتهم هذا هو همهم وهدفهم الاول هو تقوية اسرائيل على حساب دماء شعبنا

    اعزائي السورين المغرر بهم استغلوا كلام السيد الرئيس وعودوا الى اهلكم والادكم والوطن لنا جميعا

    ---------------------------------------

    اخوتي الاعزاء بدي وجة تحية لااهلنا في حمص العدية بدي وجة تحية لكل الشرفاء الذين يسعون للصلح والتسامح بين الاهل بجمص ونشد على ايديهم في هذا الاتجاه حتى انجاح هذة المبادرة الخيرة بين الاهل ان هؤلاء الاخوة الذين يقومون بهذة المبادرة يستحقون كل الاحترام والتقدير وبارك الله بهم وبجهودهم الخيرة

    هنا نطرح سؤال اخوتي الاعزاء كم هو الفرق بين هؤلاء المخلصين الساعين للخير وانهاء الازمة وبين هؤلاء المجرمين المخربين الذين هم مستمرون في اجرامهم على شعبهم في سوريا الحبيبة اخوتي تصوروا كم هو الفرق بين الاثنين اناس تعمر واناس تخرب اخوتي الاعزاء لنقف جميعا في وجة هؤلاء المجرمين لان الوطن يصزخ ويقول انقذوني ياشرفاء سوريامن ايدي الارهابين المجرمين

    ---------------------------------------

    الى كل من يعتبرون انفسهم معارضة على اي شىء تعترضون ممكن ان نعرف هل تعترضون على الاصلاح هل تعترضون على الامن والمحبة التي تجمع الشعب السوري اذا كنتم تعتروضون على ذلك الله لايبارك بكم ايها المعارضون المنحرفون اذا انتم مع من يخرب ويفجر ويقتل ويسرق وينتهك ويغتصب اعراض الناس

    هل هذا اصلاح في اي شرع نزل هذا ممكن ان نعرف اعتقد لايوجد هذا الا عند البشر الذين هم خارج البشرية لااعتقد ان فية واحد عندة ذرة عقل يمشي او يساند هوءلاء المجرمين المخربين اذن ايها المعارضون انتم مع التخريب والقتل ولاغتصاب لعروض الناس اقول لكم هذا الاصلاح لانريدة ولن نقبل بة في سوريا اطلاقا

    ####################################

    فيديو مقابلة لشبكة منقول مع المرحوم غسان منون






    فيديو الإعتداء الذي تعرض له المرحوم غسان منون من قبل المعارضة السورية في رومانيا - القناة الإعلامية للبنت السورية




    رحمة الله عليه ، سيبقى حياً في قلوبنا


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:07 am