الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    آخر مستجدات الأحداث و تباشير النصر تقرع على الأبواب

    شاطر
    avatar
    SYRIAN LIONESS
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 14/11/2011
    الموقع : www.syrian.banouta.net

    آخر مستجدات الأحداث و تباشير النصر تقرع على الأبواب

    مُساهمة  SYRIAN LIONESS في الثلاثاء فبراير 07, 2012 2:03 am

    سأبدأ هذه النشرة الغير قصيرة من المستجدات و الأخبار المبشرة بإعلان:

    يدعوكم فريق شباب دمشق التطوعي غدا للمشاركة بمسيرة شكرا روسيا شكرا الصين في ساحة السبع بحرات بدمشق من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة ال2 ظهرا وذلك لتوجيه الشكر للبلدين لمواقفها من سورية وتزامنا مع وصول وزير الخارجية ورئيس الاستخبارات الروسيين الى سورية .

    و الأن إلى آخر المستجدات (و سأترك المبشرات إلى ذيل التقرير):

    - أولا مبروك الفيتو المزدوج من روسيا و الصين للسوريين و الذي شكل "دبل كيك" في مؤخرات الأعداء و الخونة و بعث بالذعر في نفوسهم و خاصة بنيامين ناتانياهو و السفيرة الأمريكية في الامم المتحدة التي عبرت عن "اشمئزازها" و ظهرت معالم القلق و اليأس عليها بوضوح خاصة عند محاولتها التشاور مع كل من السفير الصيني و الروسي لاقناعهما بتغيير رأيهما و قوبلت من كليهما ببرودة و تجاهل و الانصراف إلى محادثات ثانوية مع اشخاص آخرين بدت اكثر تشويقا من توسلات السفيرة الأمريكية، و وزير الخارجية الروسى سيرغى لافروف يندد برد فعل الغرب الهستيرى على الفيتو الروسى ضد مشروع القرار حيال سورية فى مجلس الامن.

    - استمرار الحرب الإعلامية فبعد انتشار اشاعة وصول 150 حالة تسمم بمادة المتة إلى مشفى الباسل جراء وصول باخرة محملة بهذه المادة إلى مرفأ طرطوس البارحة...قمنا بالاتصال بمشفى الباسل والمشفى الوطني و عدد من العيادات الخاصة ..والكل أخبرنا بعدم صحة الخبر و نفوه نفيا قاطعا
    كما حاولنا الاتصال بعدة جهات بمرفأ طرطوس وأكدو لنا ان جميع المواد الغذائية يتم فحصها بمخابر صحية داخل المرفأ قبل خروجها منه وأكدو عدم حصول شيئ من هذا القبيل

    نتمنى من جميع الشبكات الوطنية التحري من صحة اي خبر قبل النشر
    لأن الاشاعة تفعل فعل السلاح في هذا الوقت
    وشكرا.

    -القنوات الشريكة في سفك الدم السوري تستحضر كل مخزونها من التضليل الاعلامي وتبث صورها التجيشية التي توحي بأن الجيش السوري يرتكب المجازر بينما الحقيقةأنها صور لجرائم المجموعات الارهابية و تعمل قنوات التضليل على تجهيز أفلام مفبركة عن أبنية مهدمة في حمص وأشخاص قتلى لاتهام الجيش العربي السوري والحقائق تثبت أن من يقوم بالقتل والترويع هم المسلحين بدعم من قنوات الفتنة. و معلومات تفيد بدفع قطر مبلغ 22 مليار دولار لهوليود لإنجاز هذه الأفلام.. آخرها كان الاحتشاد الكبير في ساحة الساعة في مدينة حمص حيث نشرنا على صفحة الفيس بوك صورة توضيحية تبين الفرق بين الساعة الكرتونية الصغيرة التافهة الظاهرة في التصوير و الساعة الحقيقة الشامخة في حمص.

    - مصادر اعلامية لبنانية : يتم تسفير عدد من اللبنانين والمعارضين السوريين من مطار بيروت الى بروكسل ليوزعوا على بلدان أوربية بهدف الاعتداء على السفارات السورية بدعم من تيار سياسي لبناني . و هذا ما جرى في عدة بلدان أوروبية في الايام السابقة كان آخرها الاعتداء على السفارة السورية في رومانيا إلا ان كلاب المعارضة لم ينجحو في الدخول إليها بينما تمكنو من اقتحام مبنى رابطة الجالية السورية في رومانيا و طرد العاملين فيه و السيطرة عليه..

    - محافظ درعا : لا صحة لما بثته قنوات التحريض حول اغلاق المستشفى الوطني في درعا

    - موفع معاريف اون لاين الاسرائيلي : شخص عرف عن نفسه على أنه من المعارضة السورية يتصل بعضو الكنيست " أيوب قرة " طالبا منه مساعدة اسرائيل والتنسيق معها

    - حمص: سقوط قذيفة على مصفاة حمص تصيب السور الخارجي للمصفاة


    و الآن إلى الأخبار المبشرة:


    و نبدأها بما أعلنت عنه وزارة الداخلية السورية:
    الداخلية السورية: الجهات المختصة قامت صباح اليوم بملاحقة جماعات العناصر الإرهابية في عدد من احياء حمص ما ادى لسقوط 6 شهدا و 11 جريحا من الجهات المختصة ومقتل عشرات الإرهابيين.
    الداخلية السورية: عملية ملاحقة المجموعات الإرهابية ستتواصل للقضاء على كل من يحمل السلاح.
    الداخلية السورية: قامت المجموعات الإرهابية المسلحة في حمص خلال الأسابيع الأخيرة بتصعيد اعتداءاتها وممارساتها الإجرامية بحق المواطنين.
    الداخلية السورية: المجموعات الإرهابية ارتكبت جرائم قتل مروعة ذهب ضحيتها مئات المدنيين الأبرياء
    الداخلية السورية: المجموعات الإرهابية المسلحة في حمص قامت بتفخيخ أبنية خاصة وتفجير بعضها وبعمليات اختطاف وسلب ونهب وتخريب.
    الداخلية السورية: الحكومة مارست أقصى درجات ضبط النفس ومنحت المجموعات المسلحة العديد من الفرص للعودة إلى جادة الصواب
    الداخلية السورية: الجهات المختصة قامت صباح اليوم بملاحقة عناصر المجموعات الإرهابية في عدد من أحياء حمص واشتبكت معها ما ادى لسقوط 6 شهداء و 11 جريحا من الجهات المختصة وقتل العشرات من الإرهابيين والقاء القبض على عدد اخر.
    الداخلية السورية: ملاحقة المجموعات الإرهابية ستتواصل حتى استعادة الأمن والنظام في جميع أحياء حمص وريفها.
    الداخلية السورية: سيتم القضاء على كل من يحمل السلاح ويروع المواطنين ويهددهم في أمنهم وأمانهم.
    الداخلية السورية: الفرصة ما زالت متاحة أمام عناصر المجموعات المسلحة لتسليم انفسهم.



    - أكد مصدر سوري رسمي لوكالة "UPI" إغلاق السفارة الأميركية في دمشق وانتقال موظفيها إلى الأردن. "درب يسد ما يرد "
    ويذكر ان السلطات السورية المختصة رفضت طلبات السفارة الامريكية ذات الطابع الامني وبالأخص موضوع قطع الطرقات المؤدية اليها.

    - جددت دول تجمع ألبا إدانتها ورفضها للتدخلات الخارجية في شؤون سوريا الداخلية مؤكدة دعمها لبرنامج الإصلاح والحوار الوطني الذي طرحه الرئيس بشار الأسد والذي يساعد على حل الأزمة في سوريا.
    وأكدت دول التجمع في بيان أصدرته إثر اجتماع قمتها أمس الأحد في كراكاس وتلاه الرئيس الفنزويلي أوغو تشافيز أن سوريا دولة ذات سيادة ويجب احترام سيادتها معبرة عن إدانتها الشديدة للسياسة الممنهجة التي تمارسها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها الأوروبيون ضد الشعب السوري والهادفة لزعزعة استقرار سورية عبر دعم أعمال العنف التي تقوم بها المجموعات الإرهابية المسلحة.
    وتضم دول ألبا كلا من فنزويلا وكوبا وبوليفيا والاكوادور ونيكاراغوا وثلاث دول من الكاريبي هي الدومينيكان وسانت فنسنت والغرينادنيز وانتيغوا وباربودا

    - نقلت قناة “العربية” نقلا عن قيادات في حركة “حماس” تهديدها بحدوث انقسامات في الحركة، رفضا لاتفاق رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في الدوحة.

    - علمت " سيرياستيبس" أن الجهات المختصة تتابع عملياتها النوعية في ريف دمشق ضد الإرهابيين وشهد ليل أمس و صباح اليوم اشتباكات عنيفة في مدينة داريا أدت إلى استسلام عدد كبير من الإرهابيين بعد تسليم أسلحتهم ( بحمولة ثلاث باصات بولمان)..

    - معلومات تفيد بأن الجيش العربي السوري يسيطر بالكامل على الزبداني والرستن. الله حيو حماة الديار!

    و إلى حمص الحبيبة..

    - أولا أبعث بسلام حار إلى مجموعة من الشبان الأبطال من أصدقائي المقربين في حمص الذين بعد ان نفذ صبرهم منذ يومين قامو بالمخاطرة بحياتهم كالمعتاد لكن هذه المرة قاموا بإمطار وابل لم يسبق له مثيل منذ بدء الأحداث من الرصاص و قذائف الهاون على المجموعات الإرهابية في حي الخالدية مما بعث بالذعر في نفوس الكلاب و دفعهم إلى الهرب و الاختباء و لم تُسمع منهم في اليومين التاليين أية رصاصة واحدة، و تمكن أولئك الشبان من السيطرة على الوضع تماما في تلك المنطقة، هذا على عكس ما تناقلته وسائل الإعلام المغرضة من أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة. ألف شكر أيها الأسود، انتم فخرنا و خير مثال على كل سوري أن يقتضي به..
    - أكد الإعلامي حسين مرتضى، بدأ المرحلة الأولى من العملیة العسكریة النوعیة للجیش السوری في حمص لبسط سيطرتها على الاحياء التي تشهد تواجد للمسلحين و انهاء تواجدهم المسلح.
    وأضاف مرتضى أن وحدات خاصة من الجيش العربي السوري، قامت بمهاجمة أماكن تجمع المسلحين في حي بابا عمرو، بالإضافة إلى أمكان تخزين الأسلحة، والمخابئ والأنفاق التي يستخدمها المسلحين في التنقل بين الاحياء ونقل الذخيرة و العتاد الحربي.
    وأشار مرتضى أن الهدف الاول كان حي بابا عمرو، وفي نفس الوقت يتم تفتيش احياء يعرف بتواجد المسلحين فيها بشكل اقل من بابا عمر، وبالمقابل هناك تصدي لبعض من الاليات العسكرية الثقيلة مثل دبابات تي 72 بقذائف محشوة بالفوسفور، واستخدام قناصات حرارية ضد الجيش السوري من قبل مسلحين عن بعد 1000 متر.
    وتابع الإعلامي حسين مرتضى أن العمليات بدأت بدخول بعض من قوات المهام الخاصة إلى حي بابا عمرو، ولكن لم يتبين إلى الأن ما هي النتائج.

    - حمص : الجهات المختصة في حمص تلقي القبض على مجموعة من الإرهابيين يوزعون حبوب الكبتاكون في حي بابا عمرو

    - حمص: القاء القبض على مجموعة ارهابية مكونة من ثلاث مسلحين وامرأة اجنبية يقومون بتفخيخ مأذنة جامع خالد ابن الوليد وقد افادوا بأنهم قاموا بذلك بناء على توجيه مباشر من أحد رجال الدين المعروفين بغية تفجير المأذنة واتهام السلطات بذلك وتم ضبط جهاز ثريا وارقام خاصة لقناة الجزيرة ليتم البث المباشر وقد عثر عليهم بين المصلين عند صلاة الفجر.

    - حمص: مراسل الجزيره الصهيونيه خالد ابوصلاح يصاب بجروح ولكنها ليست خطره .....وهذه معلومه لكم: خالد ابوصلاح هذا ليس اسمه الحقيقي .... اسمه الحقيقي ...... محمد الاعرج

    - الجيش العربي السوري يدخل من كل المحاور وفي كل مكان من الزبداني الى حمص بطريقه لم يسبق لها مثيل وذلك لاصلاح ذات البين ........والويل لمن لا يريد الصلح

    - بدأ حماة الديار بتطهير حمص من المسلحين ومنذ عدة أيام (وعالناعم ) ...وبعمليات نوعية أصابت الإرهابيين بالهيستيريا ما دفعهم إلى القيام بتفجير مباني وإشعال إطارات وارتكاب مجازر , بينما الجيش بدأ بحصدهم ومغافلتهم بطريقة غير مسبوقة وبعيداً عن المدنيين ودائماً (عالناعم) .

    - حمص : سكان حمص الشرفاء يساعدون الجيش العربي السوري من خلال إرشادهم إلى أماكن المسلحين وخازن الاسلحة و المشافي الميدانية

    - الجيش يفرض طوقا امنيا على قطنا ويبدا بحملة تصفية للكلاب الكلاب والخونة
    الله محيي الجيش

    - ميليشيات الجيش الحر تفر من كل مكان في حمص والبعض الاخر يختبئ في الجحور واخرين يسقطون في الخنادق المحيطه في حمص ..... با اهل حمص الفرج في الطريق اليكم ..... ولمن غرر بهم وحملوا السلاح اقول لهم نصيحه لوجه الله ...... تابع
    .... اقتربت
    ....
    ....
    ....

    ....... وصلنا...

    .
    ....
    سلم .......تسلم

    - حمص: رايات بيضاء ترفع في أحد الأماكن واستسلام مايقارب 300 مسلح مع عتادهم الكامل في تلك المنطقة (عقبال بقية المناطق )



    مع تحيات فريق العمل في القناة الاعلامية للبنت السورية
    avatar
    SYRIAN LIONESS
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 14/11/2011
    الموقع : www.syrian.banouta.net

    رد: آخر مستجدات الأحداث و تباشير النصر تقرع على الأبواب

    مُساهمة  SYRIAN LIONESS في الثلاثاء فبراير 07, 2012 2:44 am

    عاجل : الجيش العربي السوري يعلن مدينة حمص مدينة مغلقة !

    حمص مغلقة للصيانة
    *
    *
    *
    *
    ... *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    مع تحيات الجيش العربي السوري

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 8:49 pm