الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    وحدات من الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر آلياتهم في مناطق عدة بدرعا وريفها.. إيقاع إرهابيين بين قتيل ومصاب بريف القنيطرة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    وحدات من الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر آلياتهم في مناطق عدة بدرعا وريفها.. إيقاع إرهابيين بين قتيل ومصاب بريف القنيطرة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة أغسطس 14, 2015 2:53 pm




    وحدات من الجيش تقضي على عدد من الإرهابيين وتدمر آلياتهم في مناطق عدة بدرعا وريفها.. إيقاع إرهابيين بين قتيل ومصاب بريف القنيطرة

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14
    ##################################



    دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وخطوط إمدادها مع العدو الإسرائيلي خلال عمليات نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم في درعا.

    وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت مع إرهابيين من “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الاسلامية” في درعا البلد على الأطراف الجنوبية والغربية للمدينة.

    وبين المصدر أن الاشتباكات “أسفرت عن تدمير بؤرة إرهابية شرق ساحة بصرى ومقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية تسللوا باتجاه مدخل المخيم وتكبيدهم خسائر كبيرة بالعتاد”.

    وأكد المصدر “تدمير رتل عربات بين حي البحار ومبنى الجمرك القديم على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة درعا كان قادما من اتجاه الحدود الأردنية لنجدة التنظيمات الإرهابية في المنطقة التي تكبدت خسائر فادحة بالأفراد والعتاد خلال عمليات الجيش أمس في مناطق انتشار الإرهابيين بدرعا البلد”.

    وتعد درعا البلد خط إمداد رئيسيا بالسلاح والمرتزقة للتنظيمات الإرهابية بحكم قربها من الأراضي الأردنية التي تحتضن غرفة عمليات تعرف باسم الموك ويشرف عليها الموساد الإسرائيلي وأجهزة استخبارات غربية وإقليمية تدير الحرب الإرهابية على السوريين في درعا وريفها.

    وبين المصدر أن وحدات من الجيش وجهت ضربات نارية مكثفة على تجمعات وأوكار التنظيمات الارهابية في الحراك وبصر الحرير والصورة وعلما بريف درعا الشمالي الشرقي أسفرت عن “سقوط العديد من القتلى بين افرادها وتدمير آلياتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة”.

    ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش العاملة في الريف الشرقي “قضت على كامل أفراد مجموعة ارهابية في الغارية الغربية ودمرت آليات لإرهابيي جبهة النصرة في بلدة النعيمة” شرق مدينة درعا ب4 كم.

    وذكر المصدر أن ضربات الجيش على أوكار وتجمعات إرهابيي جبهة النصرة في اليادودة وخراب الشحم بالريف الشمالي الغربي القريبة من الحدود الأردنية أسفرت عن مقتل العديد من الارهابيين وتدمير آلياتهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

    ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من إرهابيي جبهة النصرة وما يسمى حركة المثنى الاسلامية قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم في الشيخ مسكين ونوى وسملين وانخل بالريف الشمالي.

    وكانت وحدات من الجيش دمرت أمس آليات للتنظيمات الارهابية وقضت على العديد من أفرادها في درعا البلد ودرعا المحطة ومحيط سجن غرز وقريتي الغارية الغربية والشرقية وصيدا وكحيل واليادودة وخراب الشحم بريف درعا .

    وفي ريف القنيطرة أفاد مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الإرهابية ودمرت عددا من آلياتهم في التلول الحمر وطرنجة وأبو شبطة.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 1:26 pm