الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    مضامين خطاب الرئيس الأسد.. ضمن ملتقى البعث للحوار - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    مضامين خطاب الرئيس الأسد.. ضمن ملتقى البعث للحوار - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة أغسطس 14, 2015 2:52 pm




    مضامين خطاب الرئيس الأسد.. ضمن ملتقى البعث للحوار

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14
    ##################################



    ناقش المشاركون في ملتقى البعث للحوار الذي نظمته قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية لخطاب السيد الرئيس بشار الأسد ومضامينه.

    وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الدكتور خلف المفتاح ضرورة تكريس ثقافة جديدة للتعاطي مع خطاب الرئيس الاسد بابعاده الذاتية والوطنية والخارجية ونشر مفاهيمه من خلال المنابر الدينية والشعبية والشبيبية والمراكز الثقافية وملتقيات البعث الحوارية لتوطيده وتحصيل نتائجه.

    وقال الدكتور المفتاح إن “صمود الشعب العربي السوري يعد خطوة للوصول الى الانتصار وعلى كل فرد أن يدافع عن بيته ومجتمعه ومدينته” مشيرا إلى أن مسؤولية الجميع “المساهمة في نشر التوعية لتجاوز نقاط الضعف عند بعض فئات المجتمع”.

    وأكد رئيس اتحاد الصحفيين الياس مراد أن الخطاب “الذي جاء بتوقيت مهم بالتزامن مع المتغيرات الدولية يجب أن يتحول لمنهج وسلوك عمل لجميع أطياف الشعب السوري” مشيرا في هذا السياق الى أهمية الاعلام ودوره في صياغة وصناعة العقول.

    وبين مراد أن سورية تعرضت لمؤامرات كثيرة عبر التاريخ نتيجة موقعها الجغرافي الموءثر في المنطقة والعالم وقوة وارادة شعبها الحرة مشيرا إلى أهمية ما ورد في الخطاب من ضرورة الاعتماد على النفس في مواجهة التحديات الاقتصادية ولاسيما بعد أن تجاوز العديد من المستثمرين صعوبات الأزمة وبدوءوا بتنفيذ ما يوءمن حاجة الشعب السوري.

    بدوره اعتبر الباحث الاستراتيجي حسن أحمد حسن أن الهدف من الملتقى توطين الأفكار التي طرحها الرئيس الأسد في خطابه الذي ألقاه في 26 تموز الماضي وليس شرحها لأنها كانت “واضحة وشفافة وملموسة” وتجسيدها والانتقال بها إلى الاطار العملي.

    حضر الملتقى عدد من أعضاء مجلس الشعب ومحافظ القنيطرة أحمد الشيخ عبد القادر وأمين فرعها لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد أباظة وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب بالقنيطرة وفعاليات ثقافية وشعبية وحزبية.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 8:53 pm