الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    وزير النقل: مؤسسة الطيران تعمل بالطاقة القصوى - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    وزير النقل: مؤسسة الطيران تعمل بالطاقة القصوى - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة أغسطس 14, 2015 2:51 pm




    وزير النقل: مؤسسة الطيران تعمل بالطاقة القصوى

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14
    ##################################



    أكد وزير النقل الدكتور غزوان خير بك أن مؤسسة الطيران العربية السورية تقوم بتأمين خدمات النقل الجوي حسب الإمكانات المتاحة وبالطاقة القصوى في ظل الظروف الراهنة

    وخلال جولته اليوم على مكاتب المؤسسة في الحجاز بدمشق أشار الوزير خير بك إلى أن الازدحام الذي تشهده الرحلات الخارجية يأتي نتيجة قرب انتهاء موسم الصيف وعودة المواطنين إلى دول الاغتراب وبالنسبة للرحلات الداخلية فيعود الازدحام إلى الظروف الاستثنائية التي تمر بها محافظة الحسكة نتيجة إرهاب التنظيمات المسلحة ما زاد الإقبال على السفر الجوي وخاصة بين الطلاب مع بدء الدورة الإضافية لامتحانات الجامعات السورية.

    وأكد الوزير خير بك على التنسيق مع محافظة الحسكة وتفويض المحافظ بإبلاغ المؤسسة عن الحاجة لفتح رحلة إضافية في حال الطلب الكبير لتلبية رغبة المواطنين بالنقل الجوي داعيا إلى الإبلاغ عن أي “حالات ابتزاز أو سمسرة يتعرض لها المواطن”.

    ولفت وزير النقل إلى إعادة هيكلة المديرية التجارية بالمؤسسة بما يتناسب مع الوضع الراهن من خلال دمج بعض الدوائر وإلغاء البعض الآخر لكونها تعتبر من أهم المديريات في المؤسسة وتقوم بأعمال وضع الخطط وتنفيذ البرامج والتسعير والحجز والمبيعات داعيا إلى الارتقاء بالعمل وتلبية رغبات الزبائن بأسرع ما يمكن.

    من جهتها شفاء النوري المدير التجاري في الطيران السوري لفتت إلى زيادة عدد الرحلات المبرمجة خلال الذروة في الموسم الحالي وتسيير الرحلات بكامل طاقتها والعمل على وضع حد للسماسرة.

    وأشارت النوري إلى عودة الراكب السوري للسفر عبر الطيران السوري بدلا من السفر من لبنان “نتيجة حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها البلاد” مؤكدة الحفاظ على ايرادات المؤسسة من خلال العمل على إقلاع الطائرة بكامل حمولتها بينما تعمل الخطوط الداخلية بالطاقة القصوى بغض النظر عن الإيراد معتبرة أن التشغيل عبر الخطوط الداخلية “خاسر”.

    وتركزت شكاوى المواطنين على عدم وجود حجوزات إلى مدينة القامشلي وضرورة لحظ الرحلات الإضافية والعمل بمرونة أكثر ومعالجة الازدحام وتنظيم الدور ووضع حد ولحظ الحالات الإنسانية ومراعاة ظروف الطلبة.

    رافق الوزير بالجولة مدير عام مؤسسة الطيران الدكتور مصعب أرسلان

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/14



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 8:50 pm