الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    سلاح الجو يقضي على إرهابيين من داعش ويدمر آلياتهم في ريف تدمر.. القضاء على 33 إرهابيا مما يسمى “جيش الفتح” في ريفي حماة وإدلب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13614
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    سلاح الجو يقضي على إرهابيين من داعش ويدمر آلياتهم في ريف تدمر.. القضاء على 33 إرهابيا مما يسمى “جيش الفتح” في ريفي حماة وإدلب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الخميس أغسطس 13, 2015 4:11 pm




    سلاح الجو يقضي على إرهابيين من داعش ويدمر آلياتهم في ريف تدمر.. القضاء على 33 إرهابيا مما يسمى “جيش الفتح” في ريفي حماة وإدلب

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/13
    ##################################



    قال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ صباح اليوم سلسلة غارات على أوكار وتحركات إرهابيي تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف تدمر.

    وأضاف المصدر أن الضربات تركزت على أوكار وتجمعات إرهابيي داعش شمال جبل الطار وشرق المقالع وجنوب شرق البيارات وفي منطقة المثلث وأسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير آليات مزودة برشاشات مختلفة وكميات من الأسلحة والذخائر كانت بحوزتهم.

    وأفاد المصدر العسكري إن وحدات أخرى من الجيش قضت على العديد من إرهابيي “داعش” في محيط مدينة تدمر وشرق حقل جزل بريف حمص الشرقي.

    وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على إرهابيين من تنظيم داعش ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر جنوب غرب مدينة تدمر وشرق بلدة جب الجراح.

    وتنفذ وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية منذ مطلع الشهر الماضي عملية عسكرية واسعة على بؤر إرهابيي داعش المنتشرة في ريف تدمر حيث أحكمت خلالها السيطرة على مساحات واسعة من الريف وكبدت التنظيم المتطرف خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.


    وحدات الجيش العاملة بريف اللاذقية الشمالي تقضي على إرهابيين مرتزقة بعضهم من الجنسية التركية
    ##################################
    وفي ريف اللاذقية الشمالي قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على إرهابيين بينهم 3 أتراك في عمليات نفذتها صباح اليوم على أوكار “جبهة النصرة” المرتبط بنظام أردوغان السفاح.

    وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في ناحية ربيعة وقرية بيت إبلق القريبة من الحدود التركية التي حولها نظام أردوغان الإخواني إلى ممر رئيسي لتهريب السلاح والإرهابيين الأجانب.

    وأكد المصدر أن الضربات أسفرت عن “تدمير 5 سيارات بعضها مزود برشاشات متنوعة وايقاع اعداد كبيرة من افراد التنظيمات التكفيرية قتلى من بينهم الإرهابيون الأتراك شاهين حسرت وحسين أك وشمس الدين الشكرد والارهابي التونسي فضل توني والارهابيان العراقيان نيشان حربي وصقر بكنر.

    إلى ذلك أكدت وسائل إعلام معلومات أفادت بمقتل 18 من أفراد التنظيمات الإرهابية بينهم 6 أتراك وتدمير 9 سيارات خلال عمليات الجيش في ناحية ربيعة وبيت بلق.
    وكانت وحدة من الجيش قضت أمس على مجموعة إرهابية مع متزعمها المدعو “أبو العباس” سعودي الجنسية في ريف اللاذقية.


    القضاء على 33 إرهابيا مما يسمى “جيش الفتح” في ريفي حماة وإدلب
    ##################################
    إلى ذلك قضت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريفي حماة وإدلب بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على 33 إرهابيا مما يسمى “جيش الفتح” ودمرت لهم أسلحة وآليات كانت بحوزتهم.

    وأفادت مصادر ميدانية بأن وحدة من الجيش “وجهت ضربات مركزة على تجمعات إرهابيي “جيش الفتح” في الحويجة شمال سهل الغاب “بريف حماة الشمالي الغربي أسفرت عن مقتل 18 إرهابيا بينهم خالد الزعيتر”.

    ولفتت المصادر إلى أن وحدة من الجيش “نفذت عملية مركزة على وكر للتنظيمات الإرهابية في بلدة اللطامنة شمال غرب مدينة حماة بنحو 35 كم أسفرت عن مقتل 5 إرهابيين وتدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل”.

    وفي ريف إدلب الجنوبي طالت ضربات الجيش “تجمعات للإرهابيين في منطقة الغدير بمدينة خان شيخون ما أسفر عن تدمير3 سيارات لإرهابيي “جيش الفتح” ومقتل 10 من أفراده وجرح آخرين” بحسب المصادر الميدانية.

    وأضاف المصدر العسكري إن سلاح الجو دمر تجمعات لارهابيي “جيش الفتح” في أريحا وأورم الجوز وجسر الشغور وقرقور بريف إدلب.

    وخلال الأيام القليلة الماضية كبدت وحدات من الجيش وبمساندة سلاح الجو إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” المدعوم من نظام أردوغان السفاح خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد الحربي وذلك في القرى والبلدات الممتدة على الحدود الادارية بين محافظتي إدلب وحماة.

    كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين في الحميدية والحرية وأوفانيا بريف القنيطرة بحسب المصد العسكري.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/13



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:18 am