الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش يدمر للتنظيمات الإرهابية راجمتي صواريخ ومدفعا رشاشا بقرية الغارية الشرقية ودرعا البلد ومستودعاً للذخيرة وعربة مصفحة بريف اللاذقية الشمالي - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش يدمر للتنظيمات الإرهابية راجمتي صواريخ ومدفعا رشاشا بقرية الغارية الشرقية ودرعا البلد ومستودعاً للذخيرة وعربة مصفحة بريف اللاذقية الشمالي - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء أغسطس 12, 2015 5:17 pm




    الجيش يدمر للتنظيمات الإرهابية راجمتي صواريخ ومدفعا رشاشا بقرية الغارية الشرقية ودرعا البلد ومستودعاً للذخيرة وعربة مصفحة بريف اللاذقية الشمالي

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/12
    ##################################



    دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا اوكارا واليات وراجمتي صواريخ ومدفعا رشاشا للتنظيمات الارهابية التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والنظام السعودي الوهابي.

    وقال مصدر عسكري أن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية الليلة الماضية وصباح اليوم على اوكار ارهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية بالريف الشرقي اسفرت عن “تدمير راجمتي صواريخ في ساحة بلدة الغارية الشرقية ومقتل و إصابة عدد من الإرهابيين في بلدة كحيل وقرية جبيب”.

    وكان ما لا يقل عن 50 إرهابيا مع عدد من متزعميهم قتلوا امس في عملية نوعية نفذتها وحدة من الجيش على احد أوكار التنظيمات الارهابية التكفيرية فى بلدة النعيمة بالريف الشرقي.

    وبين المصدر أن وحدات من الجيش “دمرت أوكارا واليات بينها سيارة مزودة برشاش ثقيل للإرهابيين التكفيريين وقضت على العديد منهم خلال ضربات مركزة على تجمعاتهم وتحركاتهم في مقص الحجر وغرب تل الزعتر وفي بلدة اليادودة” بالريف الشمالي الغربي.

    واشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات دقيقة على بؤر لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية في ساحة الطلايبة ومحيط كل من بناء الوسيم وفرع المصرف الزراعي وسوق الهال والقصر العدلي وبناء مؤسسة الحبوب ومدرسة زنوبيا والمشفى الوطني بحي درعا المحطة.

    واكد المصدر ان العمليات أسفرت عن “إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين وتدمير احد الاوكار التي كانوا يتحصنون بها واليات بعضها مزود برشاشات”.

    وفي حي درعا البلد افاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش “دمرت مرصدا للتنظيمات الارهابية في نقطة الخزانات ومدفعا رشاشا جنوب المطاحن وعربة وسيارة وقضت على من بداخلهما شرق ثانوية بنات البلد بحي السيبة”.

    وكانت وحدات من الجيش تصدت أمس لإرهابيين حاولوا التسلل الى مدينة درعا وأوقعت بينهم مئات القتلى والمصابين بينهم متزعمون ودمرت الياتهم مزودة برشاشات ثقيلة.

    إلى ذلك أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتلقيها ضربات قاصمة ومقتل عدد من أفرادها من بينهم الفلسطينيان “إيهاب أحمد مزعل” و”أحمد موفق السرساوي” و”مؤمن الزلفي” و”عبد الله الشعباني” و”أحمد محمد أبو جيش” و”عزر طليج النعيمي” و”علاء عبد العزيز الحامد”.


    وحدات الجيش تقضي على ارهابيين من “داعش” خلال العملية العسكرية المتواصلة في ريف حمص الشرقي
    ##################################
    وفي ريف حمص الشرقي نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عمليات على أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية.

    وأفاد مصدر عسري بأن وحدة من الجيش “وجهت ضربات مركزة على أوكار إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب غرب مدينة تدمر” الى الشرق من مدينة حمص بنحو 160 كم.

    وأوضح المصدر أن الضربات أسفرت عن “مقتل عدد من الارهابيين التكفيريين وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخائر”.

    ولفت المصدر إلى “وقوع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي في ضربات مركزة على تحركاتهم وبؤرهم إلى الشرق من بلدة جب الجراح “نحو 73 كم شرق مدينة حمص.

    وكانت وحدات من الجيش مدعومة بسلاح الجو دمرت أسلحة وذخائر لإرهابيي “داعش” وقضت على أعداد منهم في مدينة تدمر وشمال المقلع ووادي الماسك بريف المدينة وفي قريتي سلام شرقي والسلطانية في ناحية جب الجراح بريف حمص الشرقي.

    وتنفذ وحدات من الجيش والقوات بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية منذ مطلع الشهر الماضي عملية عسكرية واسعة على الإرهاب التكفيري في ريف حمص الشرقي سقط خلالها مئات القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي “داعش” الذي اندحروا من مساحات واسعة في ريف تدمر.


    تدمير مستودع ذخيرة وآليات للتنظيمات الارهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود في ريف اللاذقية الشمالي
    ##################################
    وفي ريف اللاذقية الشمالي دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا وتجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المرتبطة بنظام أردوغان السفاح وقضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها مع متزعمها السعودي.

    وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش “نفذت عمليات دقيقة على أوكار وتجمعات وخطوط امداد التنظيمات الارهابية من الجانب التركي في دوير الاكراد وجب الأحمر وأبو ريشة ومفرق الروضة /ربيعة بريف اللاذقية الشمالي”.

    وبين المصدر أن العمليات اسفرت عن “تدمير آليات وعربة مدرعة ومستودع ذخيرة ومقتل أفراد مجموعة ارهابية مع متزعمها المدعو “أبو العباس” سعودي الجنسية”.

    وتتكبد التنظيمات الارهابية التي يتسلل معظم أفرادها من الاراضي التركية بدعم من حكومة أردوغان خسائر كبيرة وكان آخرها أمس الأول حيث قضت وحدات الجيش على عشرات الارهابيين أغلبهم من جنسيات اجنبية ودمرت لهم راجمتي صواريخ في عطيرة بمحيط جبل زاهية وقريتي الحلوة والروضة في ناحية ربيعة.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/12



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 1:25 pm