الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    قوى المقاومة الفلسطينية تدعو إلى انتفاضة لمواجهة جرائم الاحتلال - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    قوى المقاومة الفلسطينية تدعو إلى انتفاضة لمواجهة جرائم الاحتلال - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الإثنين أغسطس 10, 2015 8:24 am




    قوى المقاومة الفلسطينية تدعو إلى انتفاضة لمواجهة جرائم الاحتلال

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/10
    ##################################



    دعا تحالف قوى المقاومة الفلسطينية كل القوى والفصائل إلى “تحمل مسؤولياتها باحتضان الحراك الشعبي الفلسطيني وتفجير الانتفاضة ضد الاحتلال الإسرائيلي”.

    وقال التحالف في بيان “إن الظروف الحالية مواتية لتفجير انتفاضة شعبية ضد الاحتلال الصهيوني الذي يرتكب الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة حرق الطفل الرضيع علي دوابشة وعائلته الأسبوع الماضي في قرية دوما جنوب نابلس في الضفة الغربية”.

    وطالب التحالف السلطة الفلسطينية “بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال في ضوء الجرائم التي يرتكبها والعمل الجاد على إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على أسس سياسية وتنظيمية جوهرها الميثاق الوطني وبرنامج مقاومة الاحتلال”.

    ودعا أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد الفصائل والقوى والفعاليات والشخصيات الوطنية الفلسطينية إلى تحمل مسؤولياتها التاريخية في هذه المرحلة الدقيقة والخطيرة التي تواجهها القضية الفلسطينية والتحرك لعملية إنقاذ وطني للحالة الفلسطينية والعمل الجاد والصادق لوحدة الموقف الفلسطيني وتحقيق وحدة وطنية شعبية على أساس نهج المقاومة للاحتلال الإسرائيلي والتمسك والحفاظ على كامل حقوق الشعب الفلسطيني الوطنية والتاريخية.

    وقال عبد المجيد “إن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ومخاطر التهجير والتوطين وغيرها مما يتهدد القضية الفلسطينية والترتيبات التي تجري في المنطقة تستوجب وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الصهيوني لفسح المجال أمام الشعب الفلسطيني لتفجير انتفاضة شعبية في الأراضي المحتلة”.

    وشدد عبد المجيد على ضرورة الاقلاع عن نهج المفاوضات العبثية والمراهنات الخاسرة على الوعود الأوروبية والأمريكية وفضح وتعرية تآمر وتواطؤ بعض الأنظمة العربية على القضية الفلسطينية وذلك في ضوء التطورات الخطرة التي يشهدها الوضع الفلسطيني.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/10



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 11:59 pm