الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش السوري ينقض على اوكار المسلحين بحلب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش السوري ينقض على اوكار المسلحين بحلب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الإثنين أغسطس 10, 2015 8:11 am




    الجيش السوري ينقض على اوكار المسلحين بحلب

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/10
    ##################################



    قام الجيش السوري في حلب بعملية مباغتة ضد المجموعات الارهابية في منطقة سليمان الحلبي أسفرت عن سيطرة الجيش على عدد من كتل الأبنية في المنطقة التي تطل على محطة ضخ المياه وتقطع بعض خطوط امداد المسلحين بين منطقة الشيخ خضر وحديقة الصاخور.

    يوم بعد يوم يثبت الجيش السوري انه قادر على الهجوم ودك معاقل المجموعات المسلحة، هذه المرة قامت وحدات الجيش السوري بعمليات نوعية في منطقة سليمان الحلبي، حيث جرت العملية على مرحلتين، مرحلة أولى بدأت بتسلل القوات الى اماكن تمركز المسلحين، والثانية كانت الانقضاض عليهم في اوكارهم، مما ادى الى السيطرة على عدد من كتل الابنية في المنطقة والمطلة على محطة مياه سليمان الحلبي.

    وصرح جندي سوري: ان الوحدات العسكرية قامت بالسيطرة على بعض كتل الابنية في منطقة سليمان الحلبي حتى الوصول الى الاستراد الفاصل بينها وبين حديقة الشيخ خضر، من اتجاهين حيث قامت هذه الوحدات بالتسلل، والاتجاه الاخر قامت بالاقتحام، مؤكداً ان قسماً من المسلحين هربوا والقسم الاخر وقع صريعاً بأيدي الجيش السوري.

    ما يعرف بلواء التوحيد حولت تلك الابنية الى مقرات لاقامة مسلحيه، اضافة الى انشاء غرف اسعاف ميدانية لمعالجة جرحاه، كما جهز المسلحون خنادق ومتاريس ليستخدموها في عملياتهم ضد الجيش السوري، كما خلف المسلحون وراءهم عبوات ناسفة وقذائف الهاون، بعد تلقيهم ضربات من الجيش السوري.

    واكد جندي سوري في تصريح، "نحن الآن على مشارف الصاخور في منطقة سليمان الحلبي، وطهرنا ثلاث كتل من الابنية، وماضون في السير الى الامام في تطهير جميع الاراضي السورية حسب التوقيت المناسب".

    تكمن اهمية هذه الكتل بانها تقطع طرق تسلل المسلحين القادمين من الشيخ خضر وحديقة الصاخور باتجاه منطقة سليمان الحلبي، وتوسع من نطاق سيطرة الجيش السوري في المنطقة المحيطة بمحطة ضخ المياه في سليمان الحلبي التي قد تكون الوجهة القادمة لقوات الجيش السوري.

    وافاد مصدر ميداني بان الزمان والوقت المناسبين هي كلمة السر لعمليات الجيش السوري في حلب، اسفرت عن سيطرة على عدد من الكتل في منطقة سليمان الحلبي المطلة على محطة ضخ المياه.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/10



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 21, 2017 1:38 pm