الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الكاردينال شيرير: الشعب السوري مثال يحتذى به للشعب غير القابل لليأس - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الكاردينال شيرير: الشعب السوري مثال يحتذى به للشعب غير القابل لليأس - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأحد أغسطس 09, 2015 11:29 am




    الكاردينال شيرير: الشعب السوري مثال يحتذى به للشعب غير القابل لليأس

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/09
    ##################################



    ترأس الكاردينال ادويلو بيدرو شيرير أعلى سلطة دينية كاثوليكية في ولاية سان باولو البرازيلية قداسا على نية السلام في سورية والشرق الاوسط في كاتدرائية القديس بولس بطلب من الحبر الأعظم البابا فرنسيس.

    وأكد الكاردينال شيرير في عظته ضرورة نبذ جميع مفاهيم العنف والتفرقة والخصومات التي تخلفها الحروب والازمات بين أبناء المجتمع الواحد داعيا الى الوقف الفوري للدمار والالم والموت لان العنف والحرب لا يقودان الا الى الهلاك وتعميق الكراهية متضرعا الى الله تعالى بان يوقف الحرب الجائرة على سورية.

    وبين الكاردينال شيرير أن الشعب السوري مثال يحتذى به للشعب غير القابل لليأس والمحب للحياة مؤءكدا ضرورة الاقتداء بالشعائر السماوية الداعية الى المحبة والتسامح والصفح وقبول الاخر وذلك لبناء مجتمع يقوم على العيش المشترك ويعمل على تطوير الانسان والارتقاء بالسلوك الانساني.

    من جهته أكد المطران داماسكينوس منصور في كلمة له ان ابناء سورية كانوا دائما يعيشون بسلام ووئام مع جميع مكونات المجتمع لكن قوى خارجية سعت وما زالت تسعى لنزع هذا السلام مذكرا بأن “سورية هي مهد المسيحية والحضارة ومهبط الاديان وموطن تعايشها بسلام وفيها ولد ملك السلام”.

    وقال المطران منصور: “نحن في سورية لسنا بحاجة لحماية احد نحن بحاجة لنزرع السلام في البلاد وبين الشعب” مؤكدا أنه “إن لم يحل السلام في سورية وكل الشرق فلن يكون السلام بأي مكان من هذا العالم وما لم تجفف ينابيع دعم الارهابيين من القوى الخفية فسينتشر الارهاب في كل مكان”.

    حضر القداس لفيف من مطارنة وكهنة ابرشية سان باولو الكاثوليك وحضره المطران رومانوس داوود والمطران المساعد في الكنيسة الارثوذكسية في سان باولو والمطران جوزيف جبارة مطران الروم الملكيين الكاثوليك في سان باولو كما القنصل العام للجمهورية العربية السورية وحشد كبير من أبناء الرعية البرازيليين وعدد من ابناء الجاليتين السورية واللبنانية المقيمتين في سان باولو

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/09



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:17 am