الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    حفل زفاف جماعي لـ مئة شاب وشابة من ذوي شهداء الجيش باللاذقية - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    حفل زفاف جماعي لـ مئة شاب وشابة من ذوي شهداء الجيش باللاذقية - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأحد أغسطس 09, 2015 11:25 am




    حفل زفاف جماعي لـ مئة شاب وشابة من ذوي شهداء الجيش باللاذقية

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/09
    ##################################



    أقيم مساء أمس في مطعم الفيو باللاذقية حفل زفاف جماعي بعنوان “ع الحلوة والمرة” لمئة شاب وشابة من ذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة وذلك ضمن برنامج شركة الاتصالات سيريتل لدعم أسر الشهداء.

    وخلال حفل الزفاف الذي حضرته فعاليات اجتماعية وثقافية وإعلامية ارتدى الشبان البدلة العسكرية مكللين بالغار وازدانت العروسات بالعلم الوطني للجمهورية العربية السورية.

    والقى العريسان علي صقر وجعفر صادق كلمتين نوها فيهما بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وبمساهمة شركة سيريتل بإنجاز هذا العرس لتثبت إرادة الحياة لدى السوريين وتبرهن أن خلف كل شهادة ولادة من جديد.



    وأوضح رئيس قسم الإعلام في شركة سيريتل علاء سلمور أن العرس الجماعي جمع شبانا وشابات من مختلف المحافظات للتأكيد على الالتزام الوطني المطلق للشركة تجاه ذوي الشهداء وتماشيا مع توجهات الحكومة في احتضانهم ودعمهم لافتا إلى أن مبادرات برنامج أسر الشهداء بالشركة تشمل أكثر من 5240 عائلة من أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة.

    وأشارت رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل فاتن الشلبي إلى أهمية التضحيات التي قدمها الشهداء في الذود عن حياض الوطن مؤكدة أن الهدف من إقامة هذا العرس هو التأكيد على أن الحياة مستمرة في سورية رغم الإرهاب وأن سورية ستنتصر بفضل شجاعة وإقدام أبطال الجيش والقوات المسلحة وتضحيات الشهداء ونبل عائلاتهم وصمود الشعب السوري.

    وذكر مدير سياحة اللاذقية الدكتور وائل منصور أن سورية كانت ولا تزال أرض المحبة والحضارة وسيبقى السوريون شعبا محبا وقوي الإرادة وصلب العزيمة يخلق من الألم فرحا لافتا إلى أن العرس الجماعي رسالة للعالم بأن السوريين سيعمرون بلدهم بالمحبة والعطاء والصمود.

    وعبر عدد من أهالي العرسان عن سعادتهم بهذا الاحتفال الكبير مشيرين إلى أنهم وأبناءهم جاهزون للتضحية والدفاع عن الوطن الذي يتكاتف أبناوءه مع بعضهم رغم كل الجراح.

    وأعرب عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة من الحاضرين عن شكرهم لشركة سيريتل لإقامة هذه الفعالية الوطنية التي تؤسس لعائلات ستكبر على التضحية والعطاء من أجل الوطن مشيرين إلى أن الفرحة الكبرى تكون بانتصار سورية على أعدائها وذلك بفضل صمود الشعب السوري.

    يشار إلى أن شركة سيريتل تقدم للعرسان المشاركين في هذا العرس الجماعي تكاليف العرس إضافة إلى حجز 5 أيام في فندق مريديان اللاذقية.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/08/09



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 2:44 pm