الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    شعبان خلال لقائها جنتي: أي إنجاز لأي بلد في حلف المقاومة ينعكس إيجابا على شعوب المنطقة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    شعبان خلال لقائها جنتي: أي إنجاز لأي بلد في حلف المقاومة ينعكس إيجابا على شعوب المنطقة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة يوليو 24, 2015 12:18 am




    شعبان خلال لقائها جنتي: أي إنجاز لأي بلد في حلف المقاومة ينعكس إيجابا على شعوب المنطقة

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/23
    ##################################



    أكدت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية لدى استقبالها الدكتور علي جنتي وزير الثقافة والارشاد الاسلامي الايراني أن الانجازات الرفيعة تصنعها الشعوب بصمودها وتكاتفها وأن أي إنجاز لأي بلد في حلف المقاومة ينعكس إيجابا على جميع محبي السلام وشعوب المنطقة.

    ورحبت الدكتورة شعبان بمشاركة الوزير جنتي في المؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الإرهاب التكفيري والذي سيعقد في دمشق مؤكدة أن رعاية السيد الرئيس بشار الأسد لهذا المؤتمر نابعة من إيمان سيادته بالدور الكبير للثقافة والإعلام في محاربة التطرف والإرهاب.

    وشددت شعبان على ضرورة الوقوف ضد الفكر التكفيري ووضع الآليات المناسبة لصياغة شكل المستقبل الذي يخدم العدل والسلام في العالم.
    من جهته قال الدكتور جنتي: إن الجمهورية الاسلامية الايرانية تدعم سورية قيادة وشعبا في حربها ضد الارهاب والتطرف وإن التطورات المستقبلية ستكون إيجابية لسورية والمنطقة وخصوصا بعد الاعتراف الرسمي الغربي بخطر الارهاب على الجميع.

    وكان الوزير جنتي أكد لدى وصوله الى مطار دمشق الدولي للمشاركة بالمؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الارهاب التكفيري الذي سيعقد بدمشق غدا أن الحكومة والشعب الايراني يدعمون سورية البلد الشقيق الذي يقاوم العدو الصهيوني والتكفيري ويقفون إلى جانبها مبينا أن الكثير من دول الغرب حتى الولايات المتحدة وصلت إلى حقيقة ضرورة مكافحة الإرهاب.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/23



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 3:03 pm