الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الحلقي يلتقي وفداً استراليا: السوريون أكثر صموداً في محاربة الإرهاب.. سميث: من يمتلك روحاً وطنية كالشعب السوري لا يمكن هزيمته - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الحلقي يلتقي وفداً استراليا: السوريون أكثر صموداً في محاربة الإرهاب.. سميث: من يمتلك روحاً وطنية كالشعب السوري لا يمكن هزيمته - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء يوليو 22, 2015 3:32 pm




    الحلقي يلتقي وفداً استراليا: السوريون أكثر صموداً في محاربة الإرهاب.. سميث: من يمتلك روحاً وطنية كالشعب السوري لا يمكن هزيمته

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/22
    ##################################



    قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي خلال لقائه اليوم وفد ناشطين ورياضيين واعلاميين استراليا “إن السوريين اليوم أكثر صمودا وقوة والتفافا حول قيادتهم وجيشهم في محاربة الإرهاب وتمسكا بمشروع المصالحات الوطنية” معتبرا “أنه لا توجد إرادة حقيقية لدى دول الجوار لدعم تحالف اقليمي دولي لمحاربة الإرهاب”.

    واستعرض الحلقي أمام الوفد الأضرار التي تعرضت لها البنى التحتية في سورية جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية كمنع وصول مياه الشرب للمواطنين في عدة محافظات وتخريب محطات النفط والطاقة والكهرباء وشبكة النقل الطرقي والسككي والمشافي وسرقة ثروات الشعب السوري ولاسيما القمح والنفط بالتوازي مع حرب إعلامية مضللة.

    وعبر الحلقي عن أمله أن ينقل أعضاء الوفد حقيقة ما شاهدوه في سورية إلى الشعب الاسترالي مؤكدا أن سورية توءيد دائماً المبادرات الدولية التي تصب في بوتقة الحل السياسي دون تدخل خارجي أو املاءات خارجية وأنها ستبقى منارة للتآخي الديني والوحدة الوطنية وتسعى إلى مد يد الصداقة والتعاون مع كل شعوب العالم المحبة للسلام.

    وأشار الحلقي إلى دور رجال الدين بالتصدي للفكر الوهابي التكفيري ودور الرياضة في بناء ثقافة المحبة والتواصل بين الشعوب وتعزيز العلاقات الدولية بعيداً عن أجواء الحروب والصراعات.

    بدوره قال رئيس الوفد الاب ديفيد سميث.. “إن من يمتلك روحا وطنية وإرادة صلبة كالشعب السوري لا يمكن لأي قوة أن تهزمه” مشيرا إلى أن الوفد لمس خلال جولاته في عدد من المحافظات السورية مدى قوة الدولة السورية بكل مؤسساتها الحكومية والمدنية والرياضية ومدى صمودها رغم كل ما تعرضت له.

    حضر اللقاء رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة.

    ويضم الوفد الذى بدأ زيارته الى سورية في 15 الشهر الجاري وتستمر لغاية الثالث والعشرين منه شخصيات رياضية واعلامية وناشطين استراليين حيث قام بعدد من النشاطات الرياضية والزيارات في دمشق واللاذقية تعبيرا عن دعمهم ووقوفهم الى جانب سورية.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/22



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 4:15 pm