الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    البرازي: أهمية دور رجال الدين بالدعوة إلى التسامح وتعزيز الوحدة الوطنية - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    البرازي: أهمية دور رجال الدين بالدعوة إلى التسامح وتعزيز الوحدة الوطنية - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في السبت يوليو 18, 2015 5:21 pm




    البرازي: أهمية دور رجال الدين بالدعوة إلى التسامح وتعزيز الوحدة الوطنية

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/18
    ##################################



    أكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية دور رجال الدين في بناء الإنسان المؤمن المتسلح بالعلم والمعرفة والدعوة إلى التسامح والإخاء والحوار والتسامي على الجراح وتعزيز الوحدة الوطنية بين ابناء المجتمع السوري بكل أطيافه.

    وخلال لقائه عددا من علماء ورجال الدين المسلمين والمسيحيين في المقر الجديد لجمعية علماء حمص اليوم أشار المحافظ إلى أن دور رجال الدين “كقادة مؤثرين في محيطهم يحتم عليهم المشاركة الفعالة في التهيئة للحوار ودعوة الأطراف كافة إلى الإسهام في بناء سورية”.

    بدوره أشار مطران حمص وحماة للسريان الارثوذكس سلوانس بطرس نعمة إلى أن اللقاءات المستمرة بين أبناء حمص من مختلف أطيافهم تعبر عن الصورة الحقيقية لأبناء سورية مبينا أن الأمن والاستقرار عاد إلى مدينة حمص بفضل بطولات وتضحيات الجيش والقوات المسلحة.

    ولفت رئيس جمعية العلماء الشيخ زهير الأتاسي إلى أن الجمعية ستبقى تعنى بالقضايا التربوية والتعليمية القادرة على تنشئة جيل قادر على المساهمة الفاعلة في إنهاء الأزمة وإعادة الإعمار منوها بالدور المهم الذي يمكن أن يلعبه رجال الدين لتجاوز الأزمة.

    بدوره قال الأب ميشيل نعمان “هكذا كنا وهكذا سنظل نجتمع على المحبة والاخوة وستبقى أعيادنا وأحزاننا واحدة ففي سورية لا فرق بين فرد وآخر لأنها بلد الحضارات والتاريخ”، مؤكدا أن محاولات أعداء سورية باءت بالفشل بفضل صمود السوريين ووقوفهم صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري.

    حضر اللقاء مفتي حمص فتح الله القاضي وفعاليات اقتصادية واجتماعية.

    من جهة أخرى أكد المحافظ خلال تفقده واقع العمل بمخبز ضاحية الوليد بمدينة حمص ضرورة تقديم الرغيف بالمواصفات المحددة والاستمرار بتأمين الكميات اللازمة منه في جميع الاوقات وخاصة أيام الأعياد مشيرا إلى جهوزية جميع المؤسسات الخدمية في المحافظة خلال فترة العيد وعلى مدار الساعة لتامين احتياجات المواطنين.

    بدوره بين مدير فرع الشركة العامة للمخابز بحمص المهندس جليل ابراهيم أن عمال المخابز يعملون على مدار الساعة لتأمين الرغيف الجيد للمواطنين فيما أوضح مدير المخبز أيمن شدود أن إنتاج المخبز يصل يوميا إلى 27 طنا من مادة الخبز.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/18



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 1:32 am