الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش يبسط سيطرته على عدة قرى بريف اللاذقية الشمالي ويقضي على أعداد من الإرهابيين ويدمر آلياتهم خلال محاولتهم التسلل إلى مناطق عدة في خناصر بريف حلب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش يبسط سيطرته على عدة قرى بريف اللاذقية الشمالي ويقضي على أعداد من الإرهابيين ويدمر آلياتهم خلال محاولتهم التسلل إلى مناطق عدة في خناصر بريف حلب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة يوليو 17, 2015 6:19 pm




    الجيش يبسط سيطرته على عدة قرى بريف اللاذقية الشمالي ويقضي على أعداد من الإرهابيين ويدمر آلياتهم خلال محاولتهم التسلل إلى مناطق عدة في خناصر بريف حلب

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/17
    ##################################



    بسطت وحدات من الجيش اليوم سيطرتها على قريتي بيت زيفا وبيت خضور وعدد من الجبال الاستراتيجية بريف اللاذقية الشمالي بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين فيما دمرت وحدات من قواتنا المسلحة عددا من الآليات للإرهابيين وقضت على أعداد كبيرة منهم خلال محاولتهم التسلل إلى مناطق في خناصر بريف حلب.

    وفي التفاصيل أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إحكام السيطرة على قريتي بيت زيفا وبيت خضور وعدد من التلال والجبال الحاكمة بريف اللاذقية الشمالي.

    وقال المصدر إن وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “استعادت السيطرة بشكل كامل على جبل السنديان وجبل الرحملية وجبل المقطرانية وتل الخضر وقريتي بيت زيفا وبيت خضور بريف اللاذقية الشمالي بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية المنتشرة فيها”.

    ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات “أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين أغلبيتهم من جبهة النصرة وفرار العشرات منهم” تحت ضربات الجيش باتجاه المناطق المتاخمة للحدود التركية التي تشهد تسلل أعداد كبيرة من المرتزقة بدعم من نظام اردوغان الإخواني.

    وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وضعت نقاط تثبيت وتمركز في المناطق التي تمت استعادتها لتكون منطلقا جديدا لمواصلة الحرب على التنظيمات الإرهابية وملاحقة فلولها في القرى والتلال المجاورة.

    وينتشر في ريف اللاذقية الشمالي إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة جبهة النصرة وما يسمى لواء أحرار الساحل و لواء السلطان عبد الحميد ويرتكبون جرائم قتل وسلب بحق الأهالي وممتلكاتهم.


    وحدات الجيش تقضي على إرهابيين حاولوا التسلل إلى مطار كويرس وعدد من المناطق الآمنة بريف حلب
    ##################################
    وكبدت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام اردوغان الاخواني خسائر بالأفراد والعتاد خلال عمليات مكثفة نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم على أوكارهم وتجمعاتهم.

    ففي الريف الجنوبي قال مصدر عسكري في تصريح لسانا إن وحدات من الجيش “اشتبكت مع إرهابيين حاولوا التسلل إلى جبل القرح وجبل عزان وجبل البطمة وقرية حدادين”.

    وأكد المصدر “أن الاشتباكات اسفرت عن إحباط محاولة التسلل بشكل كامل بعد تدمير آليات الإرهابيين وسقوط أغلبيتهم بين قتيل ومصاب وفرار الباقين تاركين أسلحتهم وعتادهم”.

    وأشار المصدر إلى أن الوحدات المدافعة عن مطار كويرس الواقع على بعد 40 كم شرق مدينة حلب “تصدت لمحاولة التنظيمات الإرهابية التسلل والاعتداء على المطار وأوقعت بينهم أعدادا كبيرة من القتلى والمصابين”.

    وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت أمس على بؤر للتنظيمات الإرهابية خلال عمليات نوعية على تجمعاتها شمال شرق المنطقة الصناعية وقرى الوضيحي وبلاط والعدنانية وعبطين وعندان وكفرناها ودارة عزة ومحيط البحوث العلمية والاتارب وحيان بريف حلب.

    وتنتشر في ريف حلب تنظيمات إرهابية تكفيرية تضم في صفوفها مرتزقة أجانب من أبرزها تنظيم داعش و جبهة النصرة وما يسمى الجبهة الشامية وجيش المهاجرين والأنصار وحركة أحرار الشام الإسلامية الممولة من نظام ال سعود.

    في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها علىمواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل 31 من أفرادها في مناطق متفرقة من حلب.


    سلاح الجو يوقع قتلى في صفوف إرهابيي “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح بريف إدلب
    ##################################
    في هذه الأثناء نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات على أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح الذي سهل تدفق مئات المرتزقة عبرالحدود التركية إلى ريف إدلب.

    وأفاد مصدر عسكري بأن “الطيران الحربي أوقع قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية أغلبيتهم من “جبهة النصرة” ودمر أسلحتها وذخيرتها في غارات على تجمعاتها في قرية جنة القرى وشمال قرية بزيت” بريف جسر الشغور.

    وفي ريف إدلب الشمالي “دمر سلاح الجو اوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في قرية معرتمصرين وكبدها خسائر بالأفراد والعتاد” وفق المصدر العسكري.

    وأكد المصدر “مقتل إرهابيين ينتمى أغلبهم لـ “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” في غارات للطيران الحربي على أوكارهم وتجمعاتهم في بلدة أبو الضهور” بالريف الشرقي.

    وذكر المصدر العسكري “أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري شن ظهر اليوم غارات جوية على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في قرية كفرعويد بريف إدلب الجنوبي الغربي ما أسفر عن إيقاع عدد من أفرادها قتلى ومصابين”.

    وأسفرت الضربات الجوية أمس على أوكار إرهابيي التنظيمات التكفيرية في أبو الضهور والتمانعة وبنش وأم جرين والترعة وقرع الغزال عن سقوط قتلى ومصابين وتدمير عتادهم الحربي.


    تدمير مستودع أسلحة وذخيرة والقضاء على إرهابيين من “جبهة النصرة” في ريفي دمشق والقنيطرة
    ##################################
    كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في القنيطرة وريف دمشق على العديد من الإرهابيين في اطار الحرب على الإرهاب التكفيري المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

    وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش “دمرت مستودع أسلحة وذخيرة لإرهابيي “جبهة النصرة” غرب تل مسحرة” شرق مدينة القنيطرة بنحو 22 كم و”أوقعت العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين في قرية بئر عجم” جنوب شرق مدينة القنيطرة بنحو 18كم.

    وذكر المصدر ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة “قضت على إرهابيين من “جبهة النصرة” ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في قرية الحميدية” غرب مدينة القنيطرة بنحو 7 كم.

    وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من الارهابيين أغلبيتهم من “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” و”ألوية الفرقان” ودمرت آلياتهم وأسلحتهم خلال عمليات مكثفة في الحميدية وأم باطنة ورسم الشولي ونبع الصخر.

    وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي المتاخم لريف القنيطرة نفذت وحدة من الجيش ضربات مركزة على أوكار لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية أسفرت عن “سقوط العديد من أفراده قتلى وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في بيت جن ومغر المير”.

    وأكد المصدر “تكبيد التنظيمات الإرهابية المتحصنة في مزارع خان الشيح خسائر بالأفراد والعتاد خلال عمليات نوعية نفذتها وحدات من الجيش الليلة الماضية وصباح اليوم”.

    وينتشر في بعض المناطق الممتدة على الحدود الإدارية بين القنيطرة وريف دمشق إرهابيون اغلبيتهم من تنظيم “جبهة النصرة” الذي تؤكد عشرات التقارير ارتباطه الوثيق مع كيان العدو الإسرائيلي.


    الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يقضي على العديد من الإرهابيين في الزبداني
    ##################################
    إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع المقاومة اللبنانية على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية خلال عملياتها المتواصلة في مدينة الزبداني شمال غرب دمشق بنحو 45 كم.

    وأفاد مصدر عسكري بأن “وحدات من الجيش والمقاومة اشتبكت مع عدد من المجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة الزبداني”.

    وبين المصدر أن “الاشتباكات أسفرت عن مقتل معظم أفراد ثلاث مجموعات إرهابية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

    وكان الطيران الحربي وجه ضربة جوية أمس على أحد أوكار متزعمي التنظيمات الإرهابية في محيط فندق السياحة بساحة المحطة بمدينة الزبداني “ما أدى إلى تدميره بشكل كامل ومقتل جميع من بداخله”.

    وتكبدت التنظيمات الإرهابية التكفيرية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد خلال العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها وحدات من الجيش والمقاومة منذ الرابع من الشهر الجاري ضد الإرهاب التكفيري في الزبداني ودمرت لها نفقا بطول 350 مترا يمر تحت أوتوستراد الزبداني-مضايا كان يستخدمه الإرهابيون للتنقل وتهريب الأسلحة والذخيرة.


    القضاء على إرهابيين وتدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في ريف السويداء
    ##################################
    وفي السياق وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بالسويداء اليوم ضربات مركزة على محاور تحرك التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الريف الشمالي الشرقي والريف الجنوبي الغربي المتاخم لريف درعا.

    وأفاد مصدر عسكري إن “وحدة من الجيش دمرت آليات محملة بأسلحة وذخيرة للتنظيمات الإرهابية خلال تحركها على محور عرى-جبيب بريف السويداء الجنوبي الغربي”.

    وينتشر في قرية جبيب الواقعة على طريق بصرى الشام على بعد نحو 14 كم جنوب غرب مدينة السويداء إرهابيون تكفيريون غالبيتهم من تنظيم جبهة النصرة عاثوا تخريبا في الكنائس ودور العبادة ومنازل المواطنين وممتلكاتهم ويستهدفون أهالي القرى المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون في محاولة للضغط عليهم وتهجيرهم.

    في هذه الأثناء أفادت مصادر ميدانية في ريف السويداء الشمالي الشرقي بأن “وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت الليلة الماضية مع إرهابيين من تنظيم داعش حاولوا التسلل إلى شمال قرية الحقف”.

    وذكرت المصادر إن الاشتباكات “أسفرت عن سقوط أغلبية الإرهابيين قتلى واندحار الباقين باتجاه قرى القصر والساقية ورجم الدولة في بادية السويداء حيث تنتشر مجموعات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي تعتدي على الأهالي وتصادر ممتلكاتهم”.

    إلى ذلك “ارتقى شهيدان وأصيب شخص بجروح جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة استهدفت سيارة على الطريق الواصل بين قريتي بثينة والحقف” بحسب ما أفاد مصدر في محافظة السويداء.


    مقتل إرهابيين من “داعش” وتدمير آلياتهم في غارات لسلاح الجو على أوكارهم بريف دير الزور الشرقي
    ##################################
    في غضون ذلك أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة العديد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عمليات نفذها سلاح الجو في الجيش العربي السوري ظهر اليوم على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف دير الزور الشرقي.

    وأشار المصدر العسكري إلى “أن سلاح الجو وجه ضربات مكثفة على أوكار لإرهابيي “داعش” في قرية الجفرة بالريف الشرقي ما أدى إلى تدمير اليات وسقوط قتلى ومصابين بين ارهابيي التنظيم المتطرف” الذي يرتكب المجازر بحق الأهالي وأعمال تدمير وتخريب تحت ذرائع ومسميات ظلامية تتنافى مع جميع القيم الإنسانية.

    ولفت المصدر إلى “سقوط عدد من إرهابيي “داعش” قتلى وتدمير آليات مزودة برشاشات خلال الضربات الجوية التي نفذها الطيران الحربي على أوكارهم وتحركاتهم في قرية المريعية” شرق مدينة دير الزور بنحو 10 كم.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/17



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 5:06 am