الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    العمليات مستمرة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من الحسكة… ومصادر متطابقة تؤكد مقتل أحد أخطر متزعمي “داعش” على الأطراف الجنوبية للمدينة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    العمليات مستمرة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من الحسكة… ومصادر متطابقة تؤكد مقتل أحد أخطر متزعمي “داعش” على الأطراف الجنوبية للمدينة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الإثنين يوليو 13, 2015 4:57 pm




    العمليات مستمرة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من الحسكة… ومصادر متطابقة تؤكد مقتل أحد أخطر متزعمي “داعش” على الأطراف الجنوبية للمدينة

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/13
    ##################################



    بدعم لا محدود من الأهالي تواصل وحدات الجيش بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة عمليتها العسكرية لاجتثاث إرهابيي “داعش” من الأحياء التي تسللوا إليها في 25 الشهر الماضي إلى مدينة الحسكة ومنعهم من التسلل إلى الأحياء الآمنة المجاورة التي يعيش أهلها حياتهم الطبيعية متحدين الإرهابيين وداعميهم.

    آخر محاولات إرهابيي “داعش” للتسلل إلى المناطق الآمنة حدثت الليلة الماضية حيث “اشتبكت وحدات الجيش بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة مع إرهابيين تسللوا من حي النشوة الغربية إلى أراضي حبو على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة” بحسب مصادر ميدانية.

    ونقل مراسل سانا عن مصادر في منطقة الاشتباك أنه تم التصدي لمحاولة التسلل بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة حيث نشب اشتباك لم يدم طويلا انتهى بإجبار الإرهابيين على التراجع والفرار وذلك بعد يومين من إحباط محاولات الإرهابيين التسلل إلى نقاط تمركز الجيش على محاور مشفى الأطفال والنشوة الشرقية ودولاب العويصي.

    وأكدت المصادر استمرار العمليات العسكرية ضد إرهابيي “داعش” على الأطراف الجنوبية الشرقية لحي غويران مؤكدة “الحرص على إفشال أي هجوم أو حالة تسلل قد ينفذه /داعش/ على الأحياء الآمنة ونقاط تمركز الجيش”.

    وتكبد إرهابيو “داعش” الذين تسللوا إلى مدينة الحسكة في 25 الشهر الماضي خسائر كبيرة بالعتاد وقتل ما لا يقل عن 40 من إرهابييه في حي غويران واندحر مرتزقته من أحياء الليلية والنشوة الشرقية وغويران خلال العملية العسكرية التي ينفذها الجيش والقوى الوطنية المؤازرة بدعم كبير من الأهالي لاجتثاث الإرهاب التكفيري من المدينة.

    في هذه الأثناء أكدت مصادر متطابقة مقتل الإرهابي حمود الحردان “مسؤول التموين في تنظيم /داعش/ بمدينة الشدادي” خلال مشاركته في اعتداءات إرهابيي “داعش” وجرائمهم على الأحياء الجنوبية لمدينة الحسكة.

    وبحسب المصادر فإن الإرهابي الحردان من أبناء قرية الشمساني الواقعة بين مدينة الشدادي ومركدا وهو احد المخططين للهجوم على مدينة الحسكة و”القائد الميداني” للأعمال الإرهابية في حي النشوة.

    والعملية العسكرية على إرهابيي “داعش” لا تقتصر على أحياء المدينة بحسب المصادر الميدانية التي تؤكد أنه بالتزامن مع استمرار العمليات على بوءر تنظيم “داعش” في كتل الابنية الممتدة بين كلية الاقتصاد وصولا إلى دوار البانوراما توجه وحدات الجيش ضرباتها على خطوط إمدادهم القادمة من الشدادي والميلبية في الريف الجنوبي للحسكة.

    ويشهد ريف الحسكة الجنوبي محاولات متعددة من إرهابيي “داعش” للوصول إلى مدينة الحسكة عبر آليات وسيارات مفخخة حيث لجأ التنظيم المتطرف إلى استنساخ أسلوب تنظيم “القاعدة” في تفجير السيارات المفخخة في محاولة يائسة لإحداث خرق في صفوف الجيش الأمر الذي باء بالفشل الذريع حيث تشير التقارير الميدانية إلى أن تنظيم داعش فجر 20 سيارة مفخخة اغلبيتها مصفحة وتم تفخيخها في مدينة الشدادي المنطلق الرئيسي لتنظيم “داعش” في ارتكاب جرائمه في الحسكة وريفها.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/13



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:18 am