الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    ظريف: لا ينبغي تمديد المفاوضات النووية ويمكننا مواصلة العمل وفق ما تقتضيه الحاجة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    ظريف: لا ينبغي تمديد المفاوضات النووية ويمكننا مواصلة العمل وفق ما تقتضيه الحاجة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الإثنين يوليو 13, 2015 4:54 pm




    ظريف: لا ينبغي تمديد المفاوضات النووية ويمكننا مواصلة العمل وفق ما تقتضيه الحاجة

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/13
    ##################################



    أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أنه بالإمكان مواصلة التفاوض حول الملف النووي الإيراني وفق ما تقتضي الحاجة دون اللجوء إلى تمديد فترة المفاوضات.

    ونقلت وكالة أنباء فارس عن ظريف قوله خلال لقائه اليوم نظيره الصيني /وانغ يي/ الذي انضم إلى المفاوضات النووية الجارية في العاصمة النمساوية فيينا “إننا نرى أنه لا ينبغي أن يكون هنالك تمديد للمفاوضات لكن يمكننا مواصلة العمل لغاية ما تقتضيه الحاجة”.

    هذا وما زالت الجولة الاخيرة للمفاوضات النووية بين ايران ومجموعة خمسة زائد واحد مستمرة في العاصمة النمساوية فيينا للوصول الى الاتفاق النهائي الشامل للملف النووي الايراني.

    يذكر أنه بعد انتهاء الموعد النهائي للوصول الى اتفاق نهائي حول الملف النووي الايراني في 30 حزيران الماضي تم التمديد أولا لغاية 7 تموز ومن ثم 10 تموز وأخيرا /13/ منه.

    وفي سياق متصل أكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي أن أميركا أثبتت أنها غير جديرة بالثقة وقد أخلت بقواعد اللعبة في جولة المفاوضات النووية الاخيرة مع إيران.

    وقال بروجردي في تصريح له اليوم إن “اميركا اثبتت مرارا انها غير جديرة بالثقة لذا فإن مقاومة الفريق النووي الإيراني وثباته أمام اللعبة السياسية النفسية ومطالب أميركا المبالغ بها أمر لا بد منه ” مضيفا أن “الفريق الإيراني المفاوض سيتمكن عبر مواصلة هذا الطريق من ضمان المصالح الوطنية للجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال المفاوضات مع الطرف الآخر”.

    وأوضح بروجردي أنه نظرا للخطوط المرسومة من قبل قائد الثورة الاسلامية والاطر المحددة من جانب المجلس الاعلى للامن القومي في موضوع المفاوضات النووية فان مقاومة الفريق النووي الايراني المفاوض وخاصة وزير الخارجية امام مطالب اميركا المبالغ بها جديرة بالتقدير.

    وأعلنت وزارة الثقافة الايرانية اليوم أن الرئيس حسن روحاني سيتوجه بكلمة الى الشعب الايراني في الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش بخصوص المفاوضات النووية وذلك قبل ساعات على انتهاء المهلة المحددة للمفاوضات أي الساعة /12/ ليلا.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/13


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:23 am