الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش يقضي على مجموعة إرهابية بكامل أفردها في ريف حماة ويكبد إرهابيي “جبهة النصرة” بريفي دمشق والقنيطرة خسائر فادحة بالأرواح والعتاد - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش يقضي على مجموعة إرهابية بكامل أفردها في ريف حماة ويكبد إرهابيي “جبهة النصرة” بريفي دمشق والقنيطرة خسائر فادحة بالأرواح والعتاد - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في السبت يوليو 11, 2015 3:19 pm




    الجيش يقضي على مجموعة إرهابية بكامل أفردها في ريف حماة ويكبد إرهابيي “جبهة النصرة” بريفي دمشق والقنيطرة خسائر فادحة بالأرواح والعتاد

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/11
    ##################################



    دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريفي القنيطرة ودمشق أوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وخطوط إمدادها مع العدو الإسرائيلي خلال عمليات نوعية نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم.

    وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على أوكار إرهابيي التنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” غرب خزان قرية العجرف بريف القنيطرة الشمالي.

    وأضاف المصدر أن العمليات تمت بعد رصد ومتابعة دقيقة لتحركات وتجمعات التنظيمات الإرهابية مؤكدا أنها حققت جميع أهدافها بدقة “وكبدت الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد”.

    وكانت وحدة من الجيش أوقعت أمس عددا من الإرهابيين في قرية مسحرة قتلى ومصابين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

    وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي بين المصدر أن وحدة من الجيش وجهت رمايات نارية ضد تجمعات وتحركات إرهابيي التنظيمات التكفيرية في مزارع خان الشيح أبرز أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” “وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.


    مقتل 20 إرهابيا على الأقل وتدمير مستودع ذخيرة خلال عمليات للجيش في ريفي حماة وإدلب
    ##################################
    كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في سلسلة عمليات نفذتها على تجمعاتهم وتحركاتهم في ريفي إدلب وحماة.

    ففي ريف حماة الشمالي الغربي أكد مصدر عسكري: مقتل مجموعة إرهابية بكامل أفرادها من بينهم المتزعم الملقب أبو حذيفة في عملية نوعية للجيش ضد أوكار لإرهابيي جبهة النصرة في قرية قسطون” الواقعة في أقصى الريف الشمالي الغربي لحماة المتاخم للحدود الإدارية لإدلب.

    وفي هذه الأثناء قالت مصادر ميدانية إن وحدة من الجيش “دمرت خلال عمليات نوعية وكرا لما يسمى تجمع صقور الغاب وعربات مصفحة بعضها مزود برشاش ومدفع 23 مم في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي”.

    وأضافت المصادر أن العمليات أسفرت عن “مقتل 9 إرهابيين من بينهم سامر رجب ومحمد العليوي ويوسف الحلبي وجمعة الحمشو وعلي أبو بكر ومحمود نجم إضافة إلى إصابة 23 إرهابيا آخرين”.

    وأشارت المصادر الميدانية إلى أن وحدة من الجيش “قضت على 10 إرهابيين ودمرت آلياتهم في قرية الزكاة الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظتي حماة وإدلب”.

    وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على 5 من متزعمي التنظيمات الإرهابية فى قرية تلول الحمر ودمرت مستودع ذخيرة وامداد لوجيستيا لإرهابيي “داعش” في مركز البحوث الزراعية بوادي العذيب بريف سلمية الشرقي.

    وفي ريف إدلب الجنوبي أسفرت عمليات الجيش المتواصلة ضد الإرهاب التكفيري في بلدتي التمانعة وحاس التابعة لمنطقة معرة النعمان عن “تدمير وكر لما يسمى جيش الفتح ومستودع ذخيرة ومقتل جميع الإرهابيين الذين كانوا بداخلهما”.

    وكان سلاح الجو قضى أمس على إرهابيين مما يسمى “جيش الفتح” ودمر الياتهم في التمانعة وخان شيخون واورم الجوز وتل سلمو وتل الفخار ومحيط مطار أبو الضهور.


    الجيش يقضي على إرهابيين من “داعش” ويدمر آلية ثقيلة في خربة صعد بريف السويداء
    ##################################
    في ريف السويداء قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في عملية نوعية نفذتها فجر اليوم على إرهابيين من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

    وأشار مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش اشتبكت مع إرهابيين من “داعش” بعد رصد تحركاتهم من جهة خربة صعد باتجاه تل البثينة في الريف الشمالي الشرقي.

    ولفت المصدر إلى أن الاشتباك أسفر عن “مقتل عدد من إرهابيي التنظيم المتطرف وتدمير آلية مزودة برشاش ثقيل وأسلحة وذخيرة متنوعة”.

    ويستغل إرهابيو “داعش” المساحات الشاسعة للبادية السورية المفتوحة على الحدود الأردنية والعراقية لنقل الأسلحة والذخيرة وارتكاب اعتداءات إرهابية بحق أهالي ريف السويداء حيث فجروا أمس عبوتين ناسفتين على طريق زراعي شرق تل فارة قرب قرية جنينة ما أسفر عن استشهاد ثلاثة أشخاص.

    إلى ذلك قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على 15 إرهابيا في بلدة سلمى بريف اللاذقية الشمالي.


    وحدات الجيش بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة تواصل عملياتها العسكرية للقضاء على إرهابيي داعش في الحسكة
    ##################################
    وفي الحسكة قضت وحدات الجيش بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة الليلة الماضية على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” في المدينة.

    وأشارت مصادر ميدانية إلى وقوع اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من “داعش” حاولوا التسلل إلى نقاط تمركز الجيش على محاور مشفى الاطفال والنشوة الشرقية ودولاب العويصي انتهت بسقوط العديد من القتلى والمصابين بين الإرهابيين وإحباط محاولات التسلل.

    ولفتت المصادر إلى استمرار العمليات العسكرية في الأحياء التي تسلل إليها إرهابيو داعش خلال الفترة الماضية موضحة أن “العمل جار للقضاء على بؤرهم في كتل الأبنية الممتدة بين كلية الاقتصاد وصولاً إلى دوار البانوراما بالتوزاي مع استمرار عمليات التمشيط في حي النشوة الشرقية”.

    وذكرت المصادر أن وحدات الجيش وجهت ضربات مركزة على بؤر إرهابيي “داعش” في البانوراما ومحطة تحويل الكهرباء الرئيسية والمجبل جنوب شرق المدينة أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

    من جانبه أكد مصدر بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في الحسكة قضت على ثلاثة قناصين من تنظيم “داعش” الإرهابي في حي الفيلات الحمر.

    وكانت وحدات الجيش دمرت أمس تجمعات وأوكارا لإرهابيي التنظيم المتطرف في الفيلات الحمر والمنطقة الواقعة بين دوار الباسل ودوار البانوراما فى مدينة الحسكة.


    إيقاع قتلى بصفوف التنظيمات الإرهابية بريف درعا
    ##################################
    وفي ريف درعا أكد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية جنوب غرب بلدة النعيمة .

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/11



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 7:28 am