الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    "المؤامرة ضد سوريا لفتح الطريق لتصفية القضية الفلسطينية" - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    "المؤامرة ضد سوريا لفتح الطريق لتصفية القضية الفلسطينية" - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة يوليو 10, 2015 5:34 pm




    "المؤامرة ضد سوريا لفتح الطريق لتصفية القضية الفلسطينية"

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/10
    ##################################



    اكد خالد عبد المجيد أمين سر تحالف القوى الفلسطينية في سوريا، ان القضية الفلسطينية هي الخاسر الاكبر نتيجة التطورات التي تشهدها المنطقة والتآمر الذي يحصل فيها، خاصة على قوى المقاومة والصمود والمواجهة ومركزها سوريا.

    وشدد عبد المجيد، على ان الشعب الفلسطيني في مدينة القدس والاراضي المحتلة سيستمر في جهاده ونضاله لاستعادة القدس المحتلة، وقال انه وبالرغم من النكاسات التي واجهتنا، وكل الاتفاقيات التي عقدت مع الاحتلال والتواطؤ والتآمر ضد القضية الفلسطينية، فان الشعب الفلسطيني بدعم ومساندة من معسكر المقاومة وفي مقدمتها الجمهورية الاسلامية الايرانية وسوريا وحزب الله واهلنا في بلادنا العربية والاسلامية مصممين على الاستمرار في مسيرة الجهاد والمقاومة.

    واوضح عبد المجيد، ان المؤامرة التي تشن ضد سوريا هدفها فتح الطريق لتسوية القضية الفلسطينية وتهويد القدس، مؤكداً ان صمود سوريا ودعم المقاومة من الشعوب العربية وايران أفشل المخطط الجهنمي الذي خصصت له دوائر اميركية وغربية وتنفذه ادوات المنطقة من تكفيريين وارهابيين وبعض الدول الخليجية والاقليمية مثل تركيا.

    وقال امين سر تحالف القوى الفلسطينية: نحن نواجه معاً عدواً واحداً هي الولايات المتحدة الاميركية التي تتآمر على سوريا وايران واليمن وعلى كل دول المنطقة، الداعمة للكيان الاسرائيلي الذي يحتل مدينة القدس الشريف.

    وبيّن عبد المجيد، ان الربط بين القضية الفلسطينية وما يجري في المنطقة هو بين معسكرين، هناك ربط بين معسكر الاعداء من اجل النيل من قوى المقاومة لتمهيد الطريق لتصفية القضية الفلسطينية وتهويد القدس، وهناك ربط من الجهاد والمقاومة الفلسطينية مع سوريا وايران ومعسكر المقاومة والشعوب العربية التي تتصدى لهذا المشروع.

    واكد ان المسيرات المليونية التي تنطلق من العاصمة الايرانية طهران والى 80 دولة عربية، لتؤكد التزامها بمدينة القدس وان بوصلة النضال والجهاد والمقاومة هي مدينة القدس وفلسطين

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/10



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:14 am