الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على المقالع بريف تدمر وينفذ عمليات نوعية بريف القنيطرة.. سلاح الجو يدمر مستودع ذخيرة وراجمة صواريخ للتنظيمات الإرهابية بالزبداني - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على المقالع بريف تدمر وينفذ عمليات نوعية بريف القنيطرة.. سلاح الجو يدمر مستودع ذخيرة وراجمة صواريخ للتنظيمات الإرهابية بالزبداني - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الخميس يوليو 09, 2015 8:59 pm




    الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” على المقالع بريف تدمر وينفذ عمليات نوعية بريف القنيطرة.. سلاح الجو يدمر مستودع ذخيرة وراجمة صواريخ للتنظيمات الإرهابية بالزبداني

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/09
    ##################################



    أحبط الجيش هجوما إرهابيا شنه تنظيم “داعش” التكفيري على المقالع بريف تدمر الشرقي فيما دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف القنيطرة خلال حربها المتواصلة على الإرهاب أوكارا وآليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي.


    الطيران الحربي يدمر عشرات الآليات لتنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي
    ##################################
    وفي التفاصيل دك الطيران الحربي ظهر اليوم أوكارا وتجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في عدد من المواقع بريف حمص الشرقي في إطار الحرب المتواصلة التي يخوضها الجيش العربي السوري للقضاء على التنظيمات التكفيرية.

    ففي تدمر قال مصدر عسكري أن سلاح الجو “استهدف بغارات مكثفة تجمعات لتنظيم “داعش” في محيط حقل شاعر ومدينة تدمر وقرى التدمرية ومحيط أم التبابير أسفرت عن تدمير عشرات الآليات المزودة برشاشات ثقيلة”.

    في هذه الأثناء قالت مصادر ميدانية إن وحدات الجيش حققت تقدما جديدا في ملاحقة إرهابيي تنظيم “داعش” في محطة تلة السيريتل وفرع مؤسسة الإصلاح الزراعي بمنطقة البيارات بعد تكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

    وأحكمت وحدات من الجيش أمس سيطرتها الكاملة على نزل هيال ومزرعة القادرى وثنية الرجمة غرب مدينة تدمر بعد القضاء على عشرات الإرهابيين من تنظيم “داعش” وتدمير أسلحتهم.

    وبين المصدر العسكري أن “الطيران الحربي دمر أوكارا لإرهابيي “داعش” في قرى جباب حمد وهبرة غربية وأم الريش بريف حمص الشرقي وقضى على العديد من أفراده”.

    وكانت وحدات من الجيش أحبطت فى وقت سابق اليوم هجوما إرهابيا شنه تنظيم “داعش” على المقالع في ريف حمص الشرقى حيث قال مصدر عسكري أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” حاولت التسلل إلى منطقة المقالع جنوب شرق تدمر بنحو 30 كم.

    وأكد المصدر أن الاشتباكات انتهت “بمقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير جميع الآليات التي استخدموها فى التسلل بعضها مزود برشاشات متنوعة”.

    وكانت وحدات الجيش كبدت أمس تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد ودمرت له 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة فى مدينة تدمر وبرج السيريتل وقرب مدرسة السواقة وعند فندق القلعة.

    وفي الريف الشمالي قال المصدر العسكري إن وحدة من الجيش “أردت العديد من الإرهابيين قتلى ودمرت لهم سيارة في ضربات على أوكارهم في محيط المنطقة الصناعية وتلة الرستن” شمال مدينة حمص بنحو 20 كم.

    وأكد المصدر “مقتل عدد من الإرهابيين في ضربات وجهتها وحدات الجيش على اوكارهم في محيط جسر الطيبة ومحيط دوار تلدو في منطقة الحولة” بالريف الشمالي الغربي وذلك بعد يوم واحد من القضاء على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” في كفرلاها” بمنطقة الحولة على بعد 27 كم شمال غرب حمص.


    سقوط عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” قتيل ومصاب وتدمير آلياتهم بريف القنيطرة
    ##################################
    في غضون ذلك أكد مصدر عسكري “سقوط عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية بين قتيل ومصاب وتدمير آلياتهم وأسلحتهم ومعداتهم خلال عملية للجيش على أوكارهم في التلول الحمر” الواقعة في المنطقة الفاصلة بين ريفي القنيطرة ودمشق.

    وتستغل التنظيمات التكفيرية التلول الحمر لاستهداف الأهالي بالقذائف الصاروخية تنفيذا لأجندات كيان الاحتلال الإسرائيلي.

    وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش وجهت رمايات نارية على أوكار وتحركات الإرهابيين التكفيريين أسفرت عن “مقتل عدد منهم وتدمير وإعطاب آليات مزودة برشاشات متنوعة في قرية طرنجة” القريبة من جباتا الخشب أبرز بؤر إرهابيي “جبهة النصرة”.


    القضاء على 17 إرهابيا مما يسمى جيش الإسلام بعضهم من الجنسية الطاجاكستانية والليبية بالغوطة الشرقية
    ##################################
    في هذه الأثناء قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف دمشق على 17 إرهابيا على الأقل مما يسمى جيش الإسلام أغلبيتهم من جنسيات أجنبية في الغوطة الشرقية.

    ففي النشابية قالت مصادر ميدانية لمراسلة سانا إن وحدة من الجيش دمرت وكرا لارهابيي “جيش الإسلام” و3 سيارات وقضت على خبير المتفجرات اليمني عبد الله الروجيلي والفلسطيني عماد التلاوي وبهاء الصمادي وعلي الأجوه وأحمد شبيب.

    واضافت المصادر إن رمايات الجيش طالت أوكار التنظيمات الإرهابية قرب جامع ابو بكر الصديق في زملكا وأسفرت عن مقتل الإرهابي الطاجاكستاني سلطان بابفييف ومحمد الرفاعي وعبد الستار القدة ومالك بقلة وماهر سرميني.

    وفي عمق الغوطة الشرقية دمرت وحدة من الجيش3 سيارات وقضت على3 إرهابيين في ضربة وجهتها على وكر مجموعة إرهابية قرب قرية مرج السلطان.

    وعلى الطرف الشمالي من الغوطة الشرقية قضت وحدة من الجيش على بؤر للإرهابيين في بلدة عربين وشرق دوار ميسلون في حي جوبر بينما دمرت وحدة أخرى سيارة نوع بيك آب لإرهابيي “جيش الإسلام” وأوقعت قتلى في صفوفهم من بينهم الليبي إدريس ولد بكر وسعيد بغدادي وفراس اللو وزهير دعاس في مزارع تل كردي على مشارف مدينة دوما من الجهة الشمالية الشرقية.

    وينتشر في مزارع وقرى الغوطة الشرقية ارهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” و”لواء الإسلام” ويتلقون تمويلا وتسليحا من نظام آل سعود الوهابي.


    الطيران الحربي يدمر مستودع ذخيرة وراجمة صواريخ للتنظيمات الإرهابية في الزبداني
    ##################################
    في غضون ذلك وجه سلاح الجو ظهر اليوم ضربات مكثفة على بؤر التنظيمات الإرهابية بمدينة الزبداني في إطار العملية العسكرية المتواصلة بالتعاون مع المقاومة اللبنانية للقضاء على الإرهاب التكفيري في المدينة.

    وافاد مصدر عسكري بأن “الطيران الحربي شن اليوم غارات جوية على أماكن تواجد الإرهابيين أسفرت عن سقوط العديد منهم بين قتيل ومصاب في أماكن متفرقة من المدينة” شمال غرب دمشق بنحو45 كم.

    وأكد المصدر أن الغارات أسفرت عن “تدمير مدفع وراجمة صواريخ ومستودع ذخيرة للتنظيمات الإرهابية التكفيرية”.

    وكان الجيش أعلن السبت الماضي بدء عملية عسكرية بالتعاون مع المقاومة اللبنانية لاجتثاث التنظيمات الإرهابية المتحصنة في الزبداني حيث يواصل تقدمه في أحياء المدينة بعد إحكام السيطرة بشكل كامل على قلعة التل وحيي السلطاني والجمعيات على اطراف المدينة.


    القضاء على إرهابيين وتدمير راجمة صواريخ ومدفعا وسيارة مزودة برشاش بريف درعا
    ##################################
    إلى ذلك واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عملياتها العسكرية على أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الارهابية التكفيرية وطرق امدادها القادمة من الجانب الأردني.

    ففي الريف الشمالي الشرقي أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية حاولت التسلل باتجاه محطة الكهرباء في خربة غزالة ما أسفر عن “مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم”.

    وبين المصدر أن وحدة من الجيش وجهت ضربة مركزة على سيارة مزودة برشاش ثقيل كانت تتحرك في محيط جسر الغاريات على طريق درعا -خربة غزالة “ما أدى إلى تدميرها بمن فيها من إرهابيين”.

    وبين المصدر أن وحدة من الجيش بناء على معلومات مؤكدة وجهت ضربات مركزة على تحركات لإرهابيي /جبهة النصرة/ والتنظيمات التكفيرية على طريق الجيزة- المسيفرة بالريف الشمالي الشرقي أسفرت عن “تدمير راجمة صواريخ وعربة مزودة بمدفع ومقتل وإصابة عدد منهم”.

    وأكد المصدر “وقوع العديد من إرهابيي تنظيم /جبهة النصرة / والتنظيمات المنضوية تحت زعامته قتلى ومصابين في ضربات مكثفة لوحدة من الجيش على أوكارهم وبوءرهم في قرية رخم” بريف درعا الشرقي.

    وتعرضت قرية رخم الواقعة على بعد 37 كم شرق مدينة درعا لاعتداءات إرهابية من التنظيمات التكفيرية التي دمرت وخربت الكنيستين الموجودتين فيها وهجرت أهلها تحت ذرائع ظلامية.

    وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها فى قرية أم المياذن” قرب الحدود السورية-الاردنية حيث تعتبر أحد طرق إمداد التنظيمات الارهابية بالاسلحة التى تتلقاها من غرفة عمليات عمان.

    ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “أردت عددا من الارهابيين قتلى فى عملية نوعية على تجمع لهم غرب جامع الاخضر فى بلدة النعيمة” التي تكبدت التنظيمات الارهابية المتحصنة فيها خلال الاسبوعين الماضيين خسائر فادحة .

    إلى ذلك “تلقت التنظيمات الارهابية المنتشرة فى مدينتى انخل وجاسم بالريف الشمالى الغربى خسائر بالافراد والعتاد فى ضربات وجهتها وحدات من الجيش على تجمعاتهم وأوكارهم” وفقا للمصدر العسكري.

    وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على عدد من الإرهابيين في بلدات الجيزة والطيبة وصيدا وبلدة داعل وطفس ومزيريب والغارية الشرقية والغربية ودمرت مربض مدفع ومستودع ذخيرة في غرز.


    سلاح الجو يكبد التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي
    ##################################
    ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري اليوم آليات وتجمعات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في اطار الحرب المتواصلة على الارهاب التكفيري بريف حماة الشمالي.

    وذكر مصدر عسكري أن الطيران الحربي “وجه ضربات مكثفة على تجمعات وأوكار التنظيمات الارهابية التكفيرية في قرى عطشان والحويجة ومحيط بلدة اللطامنة” في الريف الشمالي.

    وأوضح المصدر أن الضربات أسفرت عن “القضاء على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى حركة أحرار الشام الاسلامية وإصابة عدد منهم وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

    وكان سلاح الجو دمر أمس آليات وعتادا حربيا لارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” التكفيري وقضى على عدد من أفراده في قرى عطشان والحويجة وبلدة اللطامنة في الريف الشمالي.

    وبين المصدر أن نسورنا البواسل “دمروا في ضربات جوية عددا من الآليات بمن فيها لارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته وقضى على أعداد منهم في قرية الحواش الواقعة في أقصى الريف الشمالي الغربي”.

    وتنتشر في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي المتاخم لريف إدلب تنظيمات تكفيرية تنضوي بمعظمها تحت زعامة “جبهة النصرة” وترتكب جرائم تهجير وقتل وسلب وسرقة ونهب بحق الأهالي وممتلكاتهم.

    وكانت وحدات الجيش أعادت يوم الاثنين الماضي الأمن والاستقرار إلى بلدات الرملة والمشرفة والكريم وقبر فضة بعد سلسلة عمليات نوعية استمرت عدة أيام على بؤر التنظيمات الارهابية التكفيرية بريف حماة الشمالي.


    الطيران الحربي يدمر آليات وتجمعات لإرهابيي “جيش الفتح” بريف إدلب
    ##################################
    ودمر الطيران الحربي خلال سلسلة غارات ظهر اليوم آليات وأوكارا لإرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح في ريف إدلب.

    وأشار مصدر عسكري إلى أن “الطيران الحربي وجه ضربات على تجمعات وأوكار التنظيمات الارهابية في قرية البراغيثي ومحيط خشير” شمال مطار أبو الضهور على بعد نحو 50 كم جنوب شرق مدينة إدلب.

    ولفت المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “مقتل العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية وتدمير آلياتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة”.

    وذكر المصدر أن سلاح الجو وجه ضربة على أوكار وتجمعات الارهابيين في محيط كفر نبل غرب معرة النعمان بنحو 13كم أسفرت عن “تدمير عدد من الآليات بمن فيها من إرهابيين وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

    وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري قضى أمس على العديد من الارهابيين ودمر آلياتهم في بشلامون والبشيرية ومدينة جسر الشغور وخشير ومحيط مطار أبو الضهور والتمانعة وقرى مدايا وكنصفرة وشنان بريف إدلب.

    إلى ذلك قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت أوكارا للتنظيمات الإرهابية في الراموسة والليرمون والمنصورة وحريتان في حلب.


    الطيران الحربي يقضي على إرهابيين من “داعش” ويدمر أوكارهم وآلياتهم بالحسكة
    ##################################
    ونفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري اليوم ضربات جوية مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم /داعش/ في الحسكة أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

    وأفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي “قضى على عدد من إرهابيي تنظيم /داعش/ ودمر ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر في ضربات جوية على أوكارهم وتجمعاتهم في محيط المدرسة الفندقية والبانوراما ومديرية النقل بمدينة الحسكة”.

    وبين المصدر أن نسورنا البواسل وجهوا عدة ضربات على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي /داعش/ في محيط المجبل الزفتي جنوب شرق مدينة الحسكة بنحو 12 كم ما أسفر عن “مقتل العديد منهم وتدمير آلياتهم بعضها مزود برشاشات”.

    وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع قوى الامن الداخلي والقوى الوطنية المؤازرة أحكمت ظهر أمس سيطرتها الكاملة على حي الليلية في مدينة الحسكة.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/09



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 22, 2017 1:51 pm