الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    تجمع العلماء المسلمين في لبنان يدعو للوقوف إلى جانب سورية بوجه الإرهاب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    تجمع العلماء المسلمين في لبنان يدعو للوقوف إلى جانب سورية بوجه الإرهاب - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء يوليو 08, 2015 9:15 pm




    تجمع العلماء المسلمين في لبنان يدعو للوقوف إلى جانب سورية بوجه الإرهاب

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08
    ##################################



    دعا الشيخ حسان عبدالله رئيس الهيئة الإدارية في تجمع العلماء المسلمين إلى الوقوف إلى جانب سورية في وجه الحرب الإرهابية التي تشن عليها بهدف اضعاف الدولة السورية.

    وأشار عبد الله في كلمة له خلال احتفال أقامه التجمع إلى أن سبب طول فترة الحرب الإرهابية على سورية يعود للدور المشبوه الذي تلعبه عدة دول وخصوصا تلك المجاورة لسورية وعلى رأسها تركيا التي تؤمن تسلل الإرهابيين والسلاح والذخائر إلى داخل سورية ولولا ذلك لما طالت هذه المعركة حتى اليوم وهم ينفذون اليوم مخططا تدميريا بالتعاون مع أمريكا والصهاينة والهدف هو القضاء على المقاومة.

    وبين عبد الله ان كل ما يحصل اليوم هدفه إشغالنا عن قضيتنا الأساس وأولويتنا التي يجب أن نبذل كل الجهد لتحقيقها وهي تحرير فلسطين مؤكدا عدم جدوى كل الحقد الذي أثاره الارهاب التكفيري خدمة للكيان الصهيوني في اسقاط هذه القضية من ضمير العرب والمسلمين.

    ولفت عبدالله إلى ان تجمع العلماء المسلمين يدعو فصائل المقاومة الفلسطينية كافة إلى العودة لخوض العمليات ضد الكيانِ الصهيوني لأنه لا حل مع هذا العدو سوى المقاومة كونه لا يفهم إلا لغة القوة .

    كما أشار عبدالله إلى ان تدخل المقاومة في الحرب على الإرهاب أدى إلى وقف العمليات الإرهابية من خلال الانتحاريين والسيارات المفخخة وابعد تنظيمي “داعش” و “جبهة النصرة” الإرهابيين عن لبنان وأمن حماية للمجتمع اللبناني كما أكسب المقاومة خبرة في العمليات العسكرية لتحرير المدن ما جعل الاحتلال الصهيوني يحس بخطر حقيقي على زوال كيانه من مقاومة أثبتت قوة وفاعلية في الميدان كما ان المقاومة استطاعت أن تجهض المشروع الإرهابي التكفيري الرامي إلى القضاء على الدولة بكل مفاهيمها وصولا إلى الفوضى والانحراف.

    كما دعا عبدالله إلى الإسراع بانتخاب رئيس قوي في لبنان يعبر عن حقيقة التمثيل وهو واضح من خلال النتائج السابقة للانتخابات النيابية.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:15 am