الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الهنوس:وقوف أبناء درعا خلف الجيش دفع الإرهابيين لاستهداف البنى التحتية فيها - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13613
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الهنوس:وقوف أبناء درعا خلف الجيش دفع الإرهابيين لاستهداف البنى التحتية فيها - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء يوليو 08, 2015 9:11 pm




    الهنوس:وقوف أبناء درعا خلف الجيش دفع الإرهابيين لاستهداف البنى التحتية فيها

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08
    ##################################



    أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أن صمود أبناء درعا ووقوفهم صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري دفع الإرهابيين التكفيريين بعد إفلاسهم في هجماتهم المتكررة على المدينة منذ أسبوعين إلى استهداف البنى التحتية ومنازل المدنيين الآمنين.

    وبين المحافظ خلال جولته في حي الكاشف شرق مدينة درعا الذي تعرض بالأمس لهجوم بالقذائف الصاروخية من قبل التنظيمات الإرهابية أن هؤلاء الإرهابيين يجب أن يفهموا أن أبناء مدينة درعا متلاحمون مع الجيش العربي السوري وسيقدمون الغالي والنفيس لحماية المدنية وأن قيام هؤلاء الإرهابيين باستهداف المشافي والمدارس ومنازل المدنيين يعكس مدى إفلاسهم وضعفهم.

    بدوره أكد أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة أن الجيش سجل بصموده في وجه الهجمات المتتالية أروع معاني التضحية ولقن هؤلاء المرتزقة دروسا في الصمود لافتا إلى أن أبناء درعا الشرفاء وقفوا إلى جانب جيشهم ويساندونه ويقدمون له كل العون.

    وعبر عضو مجلس الشعب عن محافظة درعا وليد الزعبي عن ثقته الكبيرة بالجيش العربي السوري الذي سيجعل من الجنوب مقبرة لهؤلاء المرتزقة ونهاية محتومة للارهاب موضحا أن مشغليهم راهنوا على معركة درعا وخسروا الرهان بفضل الجيش العقائدي الذي يحارب الإرهاب منذ خمس سنوات.

    شارك في الجولة قائد شرطة درعا اللواء محمد رامي تقلا.

    يذكر أن إرهابيين من بلدة النعيمة ومخيم النازحين أطلقوا أمس قذائف صاروخية على حيى الكاشف وشمال الخط فى مدينة درعا ما أدى إلى ارتقاء 4 شهداء وإصابة 40 شخصا.


    عودة التيار الكهربائي إلى مدينة درعا
    ##################################

    تمكنت ورشات الصيانة التابعة للشركة العامة لكهرباء درعا من إعادة التيار الكهربائي إلى مدينة درعا اليوم بعد تأمين مصدر بديل إلى حين تمكنها من إصلاح محطة تحويل النعيمة.

    وذكر مدير الشركة المهندس ناصر الخالد أن الورشات تمكنت من تأمين مصدر للتيار الكهربائي إلى حين إصلاح الأعطال الكبيرة التي الحقتها التنظيمات الإرهابية بمحطة تحويل بلدة النعيمة.

    ولفت الخالد إلى أن الورشات ستبدأ “فور استقرار الأوضاع” بإصلاح الأعطال في محطة النعيمة عند المدخل الشرقي لمدينة درعا والتي “تعرضت لاعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية” تسبب باحتراق وتدمير اجزاء كبيرة منها مبينا أن أعمال الصيانة قد تستغرق عدة أيام.

    وكانت التنظيمات الإرهابية المسلحة استهدفت مساء الأحد الماضي محطة تحويل الكهرباء في بلدة النعيمة بريف درعا بالقذائف الصاروخية ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن مدينة درعا.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:21 am