الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    كيف يتم قنص المسلحين بريف اللاذقية، ومَن هم؟ - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13611
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    كيف يتم قنص المسلحين بريف اللاذقية، ومَن هم؟ - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأربعاء يوليو 08, 2015 9:08 pm




    كيف يتم قنص المسلحين بريف اللاذقية، ومَن هم؟

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08
    ##################################



    واصل الجيش السوري استهداف تجمعات المسلحين على طول جبهة ريف اللاذقية الشمالي حيث أوقع أكثر من 150 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوف المسلحين. كما شن طيران الجيش غارات على مواقع المسلحين في ريفي حماه وادلب.

    تطورات متسارعة يشهدها ريف اللاذقية الشمالي، حيث يستمر الجيش السوري والدفاع الوطني والحلفاء باستهداف تجمعات المسلحين على طول جبهة ريف اللاذقية الشمالي ويوقعون في صفوفهم اكثر من 150 قتيلاً وعشرات الجرحى في غضون ايام.

    يأتي ذلك بالتزامن مع غارات شنها طيران الجيش السوري على تحصينات المجموعات المسلحة بريف حماه وادلب لتخفيف الضغط العسكري عن بلدات سهل الغاب الذي حررها الجيش مؤخراً.

    وقال جندي سوري : ان "الجيش السوري يرصد اي تحرك للمجموعات المسلحة في كل الطرق التي تحاول ان تسلكها"، مؤكداً "جهوزية الجيش لصد تحركات المسلحين من اي جهة كانت".

    فيما صرح آخر، ان "قوات دفاع وطني على الخط الامامي الاول، عليهم رصد اي من تحركات المجموعات المسلحة ضمن قطاعهم واعطاء الاحداثيات لعناصر الرمي، لقنص المسلحين".

    كما قال جندي من قوات الدفاع الوطني: ان "مهمتهم هي رصد المجموعات المسلحة والتعامل معها نارياً".

    الرمايات النارية بمختلف صنوف المدفعية والدبابات حيث باتت دقة الاصابة السمة الابرز لعمليات الجيش السوري والحلفاء على طول جبهة ريف اللاذقية.

    فيما انطلقت نداءات استغاثة من المسلحين في محاور دورين وسلمى وكنسبا يطلبون فيها الدعم من الجانب التركي، وهذا الامر بات اكثر ما يسمع عبر اجهزة اتصالهم.

    واكد جندي سوري: ان "اغلبية قتلى المسلحين او من الاسماء التي عثروا عليها هم من حزب التركمستاني او من مجموعة ابو اليمان الشيشاني".

    المعارك التي يخوضها الجيش السوري على جبهة ريف اللاذقية الشمالي تتجاوز في اهميتها مناطق تواجد المسلحين لتشكل قاعدة اسناد ناري لعمليات الجيش في ريف ادلب وحماه.

    وافاد مصدر، بان نداءات واستغاثات المجموعات الارهابية المسلحة لم تتوقف هنا في ريف اللاذقية الشمالي تحديداً في محيط سلمى وكنسبا، وضربات نارية موجعة يوجهها رجال الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني والحلفاء.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/08



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 5:06 am