الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الحلقي: لا صحة لما يتردد حول رداءة الأقماح المستوردة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13612
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الحلقي: لا صحة لما يتردد حول رداءة الأقماح المستوردة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الثلاثاء يوليو 07, 2015 11:22 pm




    الحلقي: لا صحة لما يتردد حول رداءة الأقماح المستوردة

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/07
    ##################################



    عقد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس جلسته الأسبوعية اليوم وناقش قضايا خدمية ومشروع قانون يتعلق بإعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية وإضافاتها العائدة لأعوام 2013 وما قبل من الفوائد والجزاءات والغرامات وآخر يختص بتعديل فقرة من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 لجهة تحديد سقف الندب.

    وفيما يخص الواقع الخدمي وجه رئيس المجلس بتحسين أداء القطاع الصحي والارتقاء بخدمات بعض المشافي العامة ومحاسبة كل مقصر بهذا الخصوص كما أكد في سياق آخر ضرورة إلزام شركات النقل الخاصة بالعقود المبرمة مع المحافظات المعنية وخاصة دمشق وسحب ترخيص أي شركة مخالفة للتعرفة أو غير ملتزمة بالخطوط.

    وعن قرار استيراد القمح قال الحلقي إن هدف الاستيراد تأمين مخزون استراتيجي من هذه المادة وتوفير مادة الطحين للمخابز على مدار الساعة نافيا ما يتردد حول رداءة الأقماح المستوردة ومؤكدا أنها ضمن المواصفات الفنية المطلوبة.

    وأكد في السياق ذاته أن الحكومة أمنت مستلزمات شراء وتخزين القمح من الفلاحين.

    ووجه الحلقي وزارة الاسكان بتقديم رؤية حول واقع التعاون السكني ومشكلاته ومعوقات العمل ومكامن الفساد فيه واقتراح الحلول والرؤى الجديدة التي تمكن المواطن من الحصول على مسكن مناسب وجيد وبطرق ميسرة.

    كما وجه رئيس مجلس الوزراء وزارتي التربية والمالية لإيجاد آلية مناسبة تتيح لطلاب الثانوية العامة الفرصة الكافية للتسجيل في الدورة التكميلية وتسديد الاستحقاقات حرصاً على وقتهم عبر افتتاح منافذ جديدة وتمديد فترة التسديد حتى بداية الدورة التكميلية وفق إجراءات محددة.

    وحول زيارته الأخيرة إلى موسكو قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم إنها مهمة وناجحة وتناولت سبل تعزيز التعاون الثنائي على جميع الصعد.

    وفي عرضه للواقع الخدمي أكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات وزير الإدارة المحلية المهندس عمر غلاونجي جاهزية قطاع الخدمات لتجاوز العجز المائي في مياه الشرب وتوفيرها للمواطنين في كل المناطق وإعادة تأهيل محطات نقل الطاقة الكهربائية مشيرا إلى عودة أهالي الحسكة الذين اضطرتهم التنظيمات الإرهابية لمغادرة منازلهم بعد عودة الأمن والاستقرار إليها تدريجياً.

    إلى ذلك اتخذ مجلس الوزراء الإجراءات اللازمة لاستكمال إصدار مشروع قانون تعديل الفقرة أ من المادة 36 من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50لعام 2004 لجهة تحديد سقف الندب بأربع سنوات طيلة خدمة العامل في الدولة وجواز تجاوزها سنة فسنة بقرار من رئيس مجلس الوزراء.

    كما اتخذ المجلس الاجراءات اللازمة لاستكمال اصدار مشروع قانون إعفاء المكلفين بضريبة دخل الأرباح الحقيقية وإضافاتها العائدة لأعوام 2013 وما قبل من جميع الفوائد والجزاءات والغرامات على اختلاف أنواعها إذا سددوا الضريبة العائدة لأي من الأعوام المذكورة حتى غاية 31/12/2015

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/07



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:56 pm