الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يحكم سيطرته على حيي الجمعيات والسلطانة بالزبداني بريف دمشق ويدمر أوكارا وبؤرا للتنظيمات الإرهابية بريفي درعا والقنيطرة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13614
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يحكم سيطرته على حيي الجمعيات والسلطانة بالزبداني بريف دمشق ويدمر أوكارا وبؤرا للتنظيمات الإرهابية بريفي درعا والقنيطرة - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الأحد يوليو 05, 2015 5:50 pm




    الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يحكم سيطرته على حيي الجمعيات والسلطانة بالزبداني بريف دمشق ويدمر أوكارا وبؤرا للتنظيمات الإرهابية بريفي درعا والقنيطرة

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/05
    ##################################



    أحكم الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية سيطرته على حي الجمعيات غرب مدينة الزبداني وحي السلطانة شرق المدينة فيمادمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وخطوط إمدادها مع العدو الإسرائيلي خلال عمليات نوعية نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم في ريفي درعا والقنيطرة.

    وفي التفاصيل واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع المقاومة اللبنانية عمليتها العسكرية الواسعة التي بدأتها صباح أمس لتخليص مدينة الزبداني من التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

    وأعلن مصدر عسكري عن تحقيق تقدم جديد في العملية على المحورين الشرقي والغربي من المدينة مؤكدا “تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد وإحكام السيطرة على حيي الجمعيات والسلطاني بشكل كامل”.

    ولفت المصدر إلى أن مقاتلي الجيش والمقاومة “يتابعون عملياتهم بنجاح” نحو تحقيق الأهداف المحددة للعملية باجتثاث الإرهابيين بشكل كامل من المدينة.

    واشار المصدر إلى ان سلاح الجو في الجيش العربي السوري شارك في العملية و”دمر في غارة جوية عربة مصفحة وسيارة “بيك أب” مزودة برشاش للتنظيمات الارهابية وأوقع عشرات القتلى والمصابين بين صفوفها في المدينة”.

    في هذه الأثناء أكدت مصادر ميدانية مقتل 11 إرهابيا من جنسيات أجنبية وتدمير العشرات من اسطوانات الغاز المتفجرة ومواد أولية لتصنيع العبوات الناسفة في المدينة.

    ولفتت المصادر إلى أنه من بين قتلى الإرهابيين “محمد حسن الآغا” و”مراد المويل” و”جلال الدالاتي” وجميعهم من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

    وكانت وحدات الجيش أحكمت أمس بالتعاون مع المقاومة اللبنانية السيطرة بشكل كامل على قلعة التل غرب الزبداني بعد ساعات قليلة من بدء العملية العسكرية.

    وفي الغوطة الشرقية قضى الجيش على عدد من الإرهابيين في جوبر وعين ترما ودمر لهم مدفع هاون ومعملا لتصنيع القذائف الصاروخية.


    وحدات من الجيش تدمر اليات واوكارا للتنظيمات الارهابية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي في ريفي درعا والقنيطرة
    ##################################
    وفي ريفي درعا والقنيطرة دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات وأوكارا للتنظيمات الارهابية التكفيرية وخطوط امدادها مع العدو الإسرائيلي خلال عمليات نوعية نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم.

    ففي حي درعا البلد أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش “نفذت عمليات دقيقة على بؤر إرهابيي التنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” في محيط تجمع المدارس بالطرف الشمالي لمخيم النازحين ومزارع النخلة وغرب ضاحية اليرموك قرب جامع الاربعين”.

    ولفت المصدر الى ان العمليات أسفرت عن “مقتل واصابة العديد من الارهابيين وتدمير احدى الياتهم بما فيها من أسلحة وذخائر”.

    وفي ريف درعا الشمالي الشرقي “قضت وحدة من الجيش على ارهابيين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة خلال ضربات مكثفة على أوكارهم وتجمعاتهم في الغارية الغربية” بحسب ما أفاد المصدر العسكري.

    وبين المصدر ان وحدة من الجيش “قضت على عدد من أفراد التنظيمات الارهابية قرب المخفر في بلدة اليادودة وشمال مزرعة البيطار” بالريف الشمالي الغربي القريب من الحدود الأردنية التي تشهد تسللا للمرتزقة بعد تدريبهم في معسكرات يحتضنها النظام الأردني على اراضيه.

    إلى ذلك اقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من افرادها من بينهم “مهند محمد سعيد الفروح” من ارهابيي “جبهة النصرة”.

    وكانت عمليات الجيش في ريف درعا اسفرت أمس عن تدمير وكرين للإرهابيين بشكل كامل بما فيهما من اسلحة وذخيرة ومرتزقة من “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء شهداء اليرموك” في قرية أم ولد إضافة الى مقتل افراد مجموعة ارهابية شمال بلدة النعيمة.

    وفى ريف القنيطرة الشمالي نفذت وحدة من الجيش عمليات نوعية حققت خلالها اصابات مباشرة في صفوف إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي.

    واشار المصدر العسكري إلى أن العمليات “أوقعت أعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين ودمرت عدة آليات لهم بعضها مزود برشاشات متنوعة في قرية جباتا الخشب وأبو شبطة جنوب قرية الحميدية ” بالريف الشمالي لمحافظة القنيطرة.

    وتشكل قرية جباتا الخشب ومحميتها وكرا رئيسيا للتنظيمات الارهابية ولا سيما “جبهة النصرة” لتلقى مختلف أنواع الاسلحة والاجهزة المتطورة من العدو الاسرائيلي ونقل مصابيها الى مشافيه.

    ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “نفذت عمليات نوعية ضد محاور تحرك وتجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في قرية بريقة إلى الجنوب من مدينة القنيطرة ما أسفر عن تدمير واعطاب عدد كبير من الآليات ومقتل وإصابة عدد من ارهابيي التنظيم التكفيري”.


    وحدة من الجيش توقع ارهابيين من “داعش” قتلى في ريف السويداء الشمالي الشرقي
    ##################################
    في غضون ذلك أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو قضت في عملية نوعية على عدد من ارهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية بريف السويداء الشمالي الشرقي.

    وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش واستنادا لمعلومات دقيقة اشتبكت مع ارهابيين من “داعش” هاجموا تل بثينة من جهة تل صعد في الريف الشمالي الشرقي.

    وأكد المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن “سقوط قتلى ومصابين بين إرهابيي “داعش” وتدمير كميات من الاسلحة والذخيرة المتنوعة كانت بحوزتهم”.

    ولفت المصدر العسكري إلى أن “سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر وكرا لإرهابيي “داعش” بما فيه من أسلحة وذخيرة وقضى على العديد منهم في تل أشهيب الجنوبي.

    وتمنع وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية التنظيمات الارهابية من استغلال المساحات الشاسعة للبادية السورية المفتوحة على الحدود الأردنية والعراقية لنقل الأسلحة والذخيرة وتعمل على قطع طرق امدادها.


    تدمير آليات لإرهابيي “جبهة النصرة” و”داعش” وإيقاع العشرات منهم قتلى ومصابين بريف حمص
    ##################################
    وفي ريف حمص كثفت وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياتها العسكرية على تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الارهاب الدولية.

    وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش “أوقعت أفراد مجموعة ارهابية من تنظيم “داعش” قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم أثناء محاولتهم التسلل من أطراف منطقة حقل الشاعر باتجاه آبار النفط في حين قضت وحدة أخرى على عدد من ارهابيي التنظيم التكفيري أثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة في منطقة المقسم باتجاه البيارات في منطقة تدمر” بالريف الشرقي.

    وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري ودمرت اسلحتهم وذخيرتهم في مدينة تدمر ومنطقتي السخنة ووادي ابيض شرق مدينة حمص بنحو 160 كم .

    ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “أحبطت محاولة تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” من قريتي رحوم وعنق الهوى باتجاه قرية مكسر الحصان شرق حمص بنحو 73 كم”.

    وفي الريف الشمالي بين المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت اليات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في ضربات مركزة على تجمعاتهم وأوكارهم في حي الرستن الفوقاني”.

    وأشار المصدر إلى أن “وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت عمليات دقيقة على محاور تحركات ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في محيط قرية جبورين أسفرت عن مقتل العديد منهم”.

    وكانت وحدات من الجيش كبدت التنظيمات الارهابية التكفيرية أمس خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في مدينة الرستن وقرية أم شرشوح في منطقة تلبيسة بالريف الشمالي.


    وحدات الجيش العاملة في حلب تدمر اليات للتنظيمات الارهابية وتقضي على عدد من أفرادها في حلب
    ##################################
    إلى ذلك واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب حربها على الإرهاب التكفيري بتوجيه ضربات مركزة على أوكار وتجمعات ارهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح.

    وأكد مصدر عسكري “مقتل وإصابة عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” وتدمير اليات مزودة برشاشات خلال عمليات مكثفة للجيش على تجمعاتهم واوكارهم في قريتي كفر داعل والمنصورة ومحيط مجمع البحوث العلمية” بالريف الغربي.

    ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش “دمرت اليات وخطوط إمداد للإرهابيين مع الجانب التركي في عمليات نوعية ضد تحركاتهم واوكارهم في قرية كفر حمرة ومدينة اعزاز” في الريف الشمالي.

    وأشار المصدر العسكري إلى “سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية إضافة إلى تدمير آليات مركب عليها رشاشات متنوعة في أحياء الكاستيلو والراشدين والليرمون وحلب القديمة والكلاسة” في مدينة حلب.

    وكانت وحدات من الجيش قضت خلال اليومين الماضيين على أكثر من مئة ارهابي ودمرت لهم العشرات من الاليات ومستودعات للأسلحة والذخيرة في حلب وريفها.

    إلى ذلك اعترفت التنظيمات الارهابية التكفيرية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من افرادها من بينهم “محمد احمد سعيد” و”محمد يحيى حماش” و”عبادة أبو ليث” و”جمال حجي” وكمال الزين” والمدعو “ابو بسام مصطفى الباقي”.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/05



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 9:00 pm