الموقع الرسمي لمؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية - نهضة المقاومة النسائية السورية

الصفحة الرسمية للمؤسسة على الفيسبوك www.facebook.com/syrianatv


    الجيش يقضي على أكثر من مئة إرهابي ويدمر لهم 14 آلية في حلب وريفها .. سلاح الجو يدمر مستودعات ذخيرة وصواريخ ويقضي على عشرات الإرهابيين بمحيط الزبداني بريف دمشق - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    شاطر
    avatar
    SYRIANA
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن
    ضباط قادة أركان حرب - عقيد ركن

    عدد المساهمات : 13612
    تاريخ التسجيل : 17/03/2010
    الموقع : https://www.facebook.com/syrianatv

    الجيش يقضي على أكثر من مئة إرهابي ويدمر لهم 14 آلية في حلب وريفها .. سلاح الجو يدمر مستودعات ذخيرة وصواريخ ويقضي على عشرات الإرهابيين بمحيط الزبداني بريف دمشق - مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية

    مُساهمة  SYRIANA في الجمعة يوليو 03, 2015 7:51 pm




    الجيش يقضي على أكثر من مئة إرهابي ويدمر لهم 14 آلية في حلب وريفها .. سلاح الجو يدمر مستودعات ذخيرة وصواريخ ويقضي على عشرات الإرهابيين بمحيط الزبداني بريف دمشق

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    إعداد فريق قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/03
    ##################################



    قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من مئة إرهابي ودمرت لهم أربع عشرة آلية ومستودع ذخيرة في حلب وريفها في وقت دمر الطيران الحربي مستودعي ذخيرة ومصنعاً لتصنيع القذائف الصاروخية ومدفع 23 مم وأربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة للإرهابيين وقضى على العشرات منهم في محيط الزبداني بريف دمشق.

    وفي التفاصيل أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الارهابيين بين قتيل ومصاب ودمرت لهم عشرات الاليات في حلب وريفها.

    وأفاد مصدر عسكري بأن العمليات المكثفة لوحدات من الجيش والقوات المسلحة في حليصة والجبول ودير حافر وتل علم وتل التركس في الريف الشمالي والشرقي لمدينة حلب “أسفرت عن مقتل أكثر من مئة إرهابي وتدمير أربع عشرة الية بعضها مزود برشاشات ثقيلة”.

    ولفت المصدر إلى ان وحدات من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات مركزة على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “الجبهة الشامية” المرتبطة بنظام أردوغان السفاح في قرية كفر حمرا شمال غرب مدينة حلب بنحو 3 كم “أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم”.

    وأشار المصدر الى أن وحدات من الجيش “وجهت ضربات على تجمعات وأوكار الارهابيين في عين الحنش وعلى طريق الكاستيلو وقرية مسكنة في أقصى الجنوب الشرقي بريف حلب”.

    وأكد المصدر ان الضربات اسفرت عن”تحقيق اصابات مباشرة في صفوف الارهابيين وسقوط العشرات منهم قتلى ومصابين”.

    كما أكد المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة للتنظيمات الارهابية في البريج بريف حلب وقضت على العديد من الارهابيين”.

    وعلى الأطراف الغربية لمدينة حلب حيث تستهدف التنظيمات التكفيرية الأحياء السكنية والمنشآت الخدمية بالقذائف “وجهت وحدات من الجيش ضربات مكثفة على تجمعات للإرهابيين في محيط مجمع البحوث العلمية ومنطقة الصالات اسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم” وفق المصدر العسكري.

    وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت بؤرا واوكارا للتنظيمات الارهابية بما فيها من اسلحة وذخائر وعددا من الآليات في أحياء صلاح الدين والسكري والصالحين وباب الحديد والمعادي وباب النيرب وساحة النعناعى وقرى الجبول وجب غبشة وجبرين وعزيزة ومحيط الكلية الجوية بريف حلب.

    ويتسلل ارهابيون مرتزقة من مختلف الجنسيات عبر الحدود التركية الى محافظة حلب بدعم من نظام أردوغان الاخواني بعد تلقيهم التدريبات والسلاح بأموال سعودية وقطرية.


    مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين في غارات جوية على أوكار ما يسمى “جيش الفتح” بريف إدلب
    ##################################
    في غضون ذلك أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة العشرات من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح خلال غارات جوية للطيران الحربي على أوكارهم وتجمعاتهم في ريف إدلب.

    وأفاد المصدر بأن “سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر آليات وأوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” في قرية المجاص وبلدة ابو الضهور” جنوب شرق مدينة ادلب بنحو 40 كم.

    ولفت المصدر إلى أن ضربات سلاح الجو “أسفرت عن مقتل عشرات الارهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في بلدة احسم جنوب مدينة ادلب بنحو 25 كم وقرية الحميدية في اقصى الريف الجنوبي الغربي المحاذي للحدود الإدارية مع محافظة حماة”.

    وكان الطيران الحربي نفذ أمس عدة غارات على أوكار وتجمعات “جيش الفتح ” الإرهابية في قرية المجاص وبلدة ابو الضهور واحسم والحميدية بريف ادلب أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير اسلحتهم وذخيرتهم.

    وتنضوي تحت مسمى “جيش الفتح” تنظيمات تكفيرية مرتبطة بنظام آل سعود الوهابي من بينها “حركة أحرار الشام الإسلامية” و”جند الأقصى” إضافة إلى تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.


    تدمير أوكار وآليات للتنظيمات الإرهابية بريف اللاذقية الشمالي
    ##################################
    وفي ريف اللاذقية ألحقت وحدات الجيش خسائر كبيرة بالتنظيمات الارهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح في ضربات مركزة على اوكارها ونقاط تحركها في الريف الشمالي.

    وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت عمليات دقيقة على تجمعات وتحصينات تنظيم “جبهة النصرة” في بلدة سلمى وقرى المريج وكفرتة وبوز الخربة ودويركة والناجية.

    وبين المصدر ان العمليات “أسفرت عن تدمير اليات وعتاد ومقتل العديد من افراد التنظيمات التكفيرية”.

    وكانت وحدات الجيش قضت اول من امس على العديد من ارهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية فى وادى حزيرين وقرى عين الغزال والعيدو ومرج خوخة.

    وتضم التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنتشرة في ريف اللاذقية الشمالي ارهابيين من “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء أحرار الساحل” و”لواء السلطان عبد الحميد” تسلل معظمهم عبر الحدود التركية بدعم من نظام أردوغان الإخواني.


    القضاء على إرهابيين من تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” بريف حماة
    ##################################
    وفي ريف حماة قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على ارهابيين أغلبيتهم من تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” التكفيريين المدرجين على لائحة الارهاب الدولية.

    وذكر مصدر عسكري إن وحدة من الجيش وجهت ضربات مكثفة على أوكار إرهابيي “داعش” في قرى الدلاك واللحايا وخنيفيس وعيدون وعز الدين شرق حماة بنحو 30 كم.

    وأكد المصدر سقوط قتلى ومصابين بين صفوف الارهابيين وتدمير عدد من أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة.

    وينتشر فى قرى الدلاك واللحايا وخنيفيس وعيدون وعز الدين ارهابيون أغلبيتهم من تنظيم “داعش” التكفيري يرتكبون مجازر بحق الأهالي ويستهدفون القرى المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

    ولفت المصدر الى أن “وحدة من الجيش قضت على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة كفر زيتا” شمال غرب مدينة حماة بنحو 38 كم.

    وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري : “إن وحدة من الجيش دمرت أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في بلدة اللطامنة” شمال غرب مدينة حماة بنحو 35 كم.

    وأشار المصدر إلى “مقتل وإصابة عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية” أغلبيتهم مما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان في قريتي قبر فضة وقسطون في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة حماة.

    وكان سلاح الطيران دمر أمس تجمعات للتنظيمات الارهابية التكفيرية في بلدة كفر زيتا وقرى اللحايا وعز الدين وخنيفيس بريف حماة.


    تدمير أوكار لإرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” وإيقاع قتلى ومصابين بينهم في ريف حمص
    ##################################
    وفي ريفي حمص الشرقي والشمالي أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين بين إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” وما يسمى “فيلق حمص” و”أجناد الشام” في ضربات مركزة على أوكارهم.

    وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت تجمعات لإرهابيي “داعش” في قرى المشيرفة القبلية والمشيرفة الشمالية وهبرة الغربية شرقي حمص بنحو /70/ كم.

    وفي مدينة تدمر نفذت وحدات من الجيش عمليات دقيقة على بؤر لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

    وأكد المصدر العسكري أن العمليات “حققت أهدافها المحددة بدقة واسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين في مناطق متفرقة من المدينة” التي تتعرض منذ 20 أيار الماضي لاعتداءات ارهابية ممنهجة من تنظيم “داعش” الذي ارتكب مجازر بحق السكان راح ضحيتها 400 شخص على الأقل.

    وحطم إرهابيو تنظيم “داعش” أمس تمثال “آلهة اللات” في مدينة تدمر المدرجة على لائحة التراث العالمي الذي يعود تاريخه إلى القرن الثاني الميلادي إضافة إلى تدميرهم 8 تماثيل أخرى من مدافن تدمر بناء على فتاوى ما يسمى “المحكمة الشرعية” للتنظيم المتطرف.

    وأكد المصدر العسكري “تكبيد تنظيم داعش الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في محيط حقل شاعر النفطي ومنطقة البصيري خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة على تجمعاته بريف تدمر”.

    ويعمد تنظيم داعش الإرهابي إلى السطو على آبار وحقول النفط والغاز المنتشرة في البادية السورية وتهريب منتجاتها إلى الخارج لبيعها في الأسواق العالمية عبر سماسرة اتراك يرتبطون بنظام أردوغان في خرق فاضح لقرار مجلس الأمن رقم 2199 القاضي بتجريم دفع الفدية والاتجار بالنفط والغاز والآثار مع التنظيمات الإرهابية.

    إلى ذلك “أحبطت وحدة من الجيش بعد عمليات رصد ومتابعة لتحركات ارهابيي “داعش” محاولاتهم التسلل من قرية عنق الهوى باتجاه قرية مكسر الحصان بالريف الشرقي وأوقعت بينهم قتلى ومصابين” بحسب المصدر العسكري.

    وفي الريف الشمالي واصلت وحدات الجيش عملياتها على أوكار “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامتها في مدينة الرستن وقريتي دير فول وأم الريش.

    ولفت المصدر العسكري إلى أن العمليات “أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالعتاد”.

    وكانت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف حمص قضت أمس على العديد من افراد التنظيمات الإرهابية ودمرت الياتهم في مدينة تدمر والمشيرفة القبلية وهبرة غربية وتلدو وبلدة تلبيسة.


    الجيش يدمر مستودعي ذخيرة للتنظيمات الإرهابية ويقضي على العديد من أفرادها في الزبداني وخان الشيح والغوطة الشرقية بريف دمشق
    ##################################
    في غضون ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو ظهر اليوم معملا لتصنيع القذائف الصاروخية ومستودعي ذخيرة للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وقضت على العديد من أفرادها في الزبداني وخان الشيح والغوطة الشرقية.

    وأفاد مصدر عسكري بأن “سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ ضربات على اوكار ونقاط تمركز التنظيمات الارهابية في محيط مدينة الزبداني” على بعد 11 كم عن الحدود اللبنانية “أسفرت عن مقتل عشرات الارهابيين وتدمير مستودعي ذخيرة ومعمل لتصنيع القذائف الصاروخية ومدفع عيار 23 مم وأربع آليات مزودة برشاشات”.

    وكانت وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها الكاملة في نيسان الماضي على جبال الزبداني الغربية بشكل كامل لتضيق بذلك الخناق على التنظيمات الارهابية من “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة احرار الشام” داخل اوكارها في مدينة الزبداني.

    وفي الريف الجنوبي الغربي لدمشق واصلت وحدات من الجيش عملياتها في ملاحقة إرهابيي “جبهة النصرة” و”قضت على مجموعة ارهابية بكامل افرادها على طريق بلدة خان الشيح” وفق المصدر العسكري.

    إلى ذلك أشارت المصادر الميدانية إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت سلسلة ضربات على بؤر الإرهابيين في المزارع الواقعة بين قريتي حمورية وبيت سوا جنوب مدينة دوما أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم.

    وفي حي جوبر وجهت وحدة من الجيش عدة ضربات على اوكار الارهابيين شرق الدباغات وشرق دوار المناشر وعلى امتداد جوبر زملكا محققة اصابات مباشرة بين صفوفهم.

    وكان سلاح الجو نفذ امس غارات عدة في الغوطة الشرقية دمر خلاها وكرا لمتزعمي التنظيمات الارهابية ومستودع ذخيرة في بلدة النشابية.


    الجيش يقضي على عدد من الارهابيين ويدمر أسلحة وعتادا لهم في درعا وريفها
    ##################################
    إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة عمليات ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف درعا قضت خلالها على أعداد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي والنظام الأردني.

    وأفاد مصدر عسكريبأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات محققة على تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في ساحة قطيفان بدرعا البلد “أسفرت عن مقتل عدد منهم وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم”.

    وأشار المصدر إلى أن العمليات المتواصلة ضد أوكار التنظيمات الإرهابية في محيط خزان مياه بلدة عتمان وشمال غرب مخفر طفس 13 كم شمال المدينة “أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين” ينتمون إلى تنظيمات متطرفة كـ “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” الممولة من نظام آل سعود الوهابي و”تدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”.

    و كانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت أمس على /15/ إرهابيا على الأقل من متزعمي التنظيمات الإرهابية ودمرت وأعطبت أكثر من 50 آلية محملة بالأسلحة والذخيرة ومصنعاً للعبوات الناسفة في بلدة صيدا وكفرشمس وعقربا ودرعا البلد وقريتى خربة وجبيب بريف درعا.


    إحباط تسلل إرهابيين من “داعش” إلى تل بثينة في ريف السويداء
    ##################################
    وفي ريف السويداء اشتبكت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية مع مجموعات ارهابية في محيط تل بثينة بالريف الشمالي الشرقي.

    وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “أحبطت محاولات تسلل لإرهابيي تنظيم “داعش” من محوري تل صعد ومكب النفايات باتجاه السفح الغربي لتل بثينة” شمال شرق مدينة السويداء بنحو 35 كم.

    وأكد المصدر “مقتل العديد من ارهابيي التنظيم المتطرف المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

    وتتخذ التنظيمات التكفيرية من المناطق المتاخمة لمحافظة السويداء منطلقا للاعتداء على اهالي القرى حيث تعمل وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على قطع طرق إمداد تلك التنظيمات الإرهابية ومنعها من استغلال المساحات الشاسعة للبادية السورية المفتوحة على الحدود الأردنية والعراقية لنقل الأسلحة والذخيرة.

    وحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر كبيرة في ريف القنيطرة.. والتنظيمات التكفيرية تقر بمقتل “مسؤول التفخيخ في جبهة النصرة”

    وفي ريف القنيطرة دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا وتجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي.

    وأكد مصدر عسكري “سقوط قتلى ومصابين بين صفوف التنظيمات الإرهابية خلال عمليات مكثفة لوحدات الجيش على تجمعاتها جنوب شرق تل مسحرة بريف القنيطرة” على بعد 12 كم شرق مركز مدينة القنيطرة.

    وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ألحقت أمس خسائر فادحة بالإرهابيين في بئر عجم والحميدية.

    في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل من سمته “مسؤول التفخيخ في تنظيم جبهة النصرة” الملقب “أبو عبود”.

    وتنتشر في بعض قرى ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية متطرفة منضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” تنفذ أجندات كيان الاحتلال الإسرائيلي المعادية للسوريين.

    مؤسسة القناة الإعلامية للبنت السورية
    قسم الأخبار في الموقع الرسمي 2015/07/03



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:57 pm